HeyWhatsApp APK تنزيل (رسمي) أحدث إصدار 2022

يعد HeyWhatsApp تطبيقًا رائعًا لتطبيق WhatsApp مع العديد من الميزات لمستخدميه. تعديلات WhatsApp ليست سوى تغييرات لجعل إصدار WhatsApp الأصلي أفضل مما هو عليه اليوم. يتضمن ذلك إضافة ميزات جديدة وتغيير واجهة مستخدم التطبيق وكل شيء آخر يجعله أكثر فائدة.

يعد HeyWhatsApp بلا شك أحد أفضل تعديلات WhatsApp المتاحة الآن. سنشرح كل ما تحتاج لمعرفته حول أحدث إصدار من HeyWhatsApp APK.

HeyWhatsApp

HeyWhatsApp هو نسخة معدلة من WhatsApp الرسمي مع سمات مختلفة وميزات رائعة. يمكنك استخدام حسابي WhatsApp على أجهزة Android في تطبيق المراسلة المجاني هذا. سيكون لديك العديد من ميزات تطبيق HeyWhatsApp التي يمكنك استخدامها مجانًا.

يمكنك إرسال رسائل صوتية كما هو الحال في التطبيق الأصلي من أجهزة Android الخاصة بك ولكن في هذا الإصدار المعدل ، يمكنك إرسال رسائل صوتية دون السماح للشخص الآخر بمعرفة ذلك. سيكون لديك أيضًا حالة ضد الحذف في تطبيق المراسلة هذا لمشاهدة الحالة المحذوفة لجهات الاتصال الخاصة بك.

قم بتنزيل HeyWhatsApp APK أحدث إصدار

HeyWhatsApp
اسم التطبيقHeyWhatsApp
رخصة الخصوصيةمجانية
متطلبات Androidشنومكس أو أعلى
الإصدار17.00
حجم الملف50 MB
آخر تحديثمنذ 1 اليوم

حمل التطبيق الآن

جرب هذه التعديلات: ال واتساب بلس, YOWhatsApp , GBWhatsApp , Blue WhatsApp

ما هي الوظائف التي يقدمها HeyWhatsApp؟

تم تصميم HeyWhatsApp لمنح مستخدميها تجربة قابلة للتخصيص بالكامل. يمكنك تخصيص واجهة المستخدم بالكامل وفقًا لتفضيلاتك. يمكنك جعل تطبيقك أكثر جاذبية من خلال إضافة سمات مختلفة ومثيرة للاهتمام وتغيير الألوان.

يحتوي هذا التطبيق على العديد من الميزات التي لا تتوفر في الإصدار الرسمي. سيكون من السهل عليك إدارة خصوصيتك بمساعدة هذا التعديل من WhatsApp وستكون قادرًا على تخصيص واجهة المستخدم بسهولة بالغة.

هناك العديد من التطبيقات المعدلة المتوفرة في السوق مثل واتساب الذهبي, FMWhatsApp , OGWhatsAppو Fouad WhatsApp لكن هذا الإصدار من WhatsApp يمنحك خيارات غير محدودة تسمح لك بتخصيص WhatsApp وفقًا لمتطلباتك. يمكنك إرسال رسائل مجدولة وإخفاء حالة العرض إلى جانب علامة زرقاء غير ممكنة في WhatsApp الافتراضي.

تخصيص مظهر واجهة المستخدم على أجهزة Android

HeyWhatsApp هي نسخة معدلة من WhatsApp الرسمي تتيح لك إنشاء حسابات WhatsApp الخاصة بك في هذا الوضع. يمكنك تغيير مظهر شاشتك الرئيسية في هذا الإصدار المعدل الذي لا يتوفر على WhatsApp الأصلي.

ستتمكن من الحصول على أكثر من 3,300 سمة حصرية بنقرة واحدة فقط. يمكنك أيضًا تحميل المظهر الذي تم إنشاؤه إلى متجر HeyWhatsApp Themes. يأتي HeyWhatsApp الآن مع ميزة النسخ الاحتياطي والاستعادة. يمكنك بسهولة إجراء نسخ احتياطي لموضوعك الحالي بكل الإعدادات واستعادته لاحقًا عند إعادة تثبيت WhatsApp.

إدارة حساب WhatsApp الخاص بك بسهولة

يمكنك إدارة خصوصيتك وتخصيص واجهة المستخدم بسهولة بالغة. يمكنك جعل تطبيقك أكثر جاذبية من خلال تغيير الألوان وإضافة سمات مختلفة ومثيرة للاهتمام في متجر السمات. يمكنك إخفاء حالة العرض مع علامة زرقاء في تطبيق مكافحة الحظر هذا.

هناك سمات مصممة لتوفير تجربة أكثر تخصيصًا. بناءً على تفضيلاتك ، يمكنك تغيير المظهر في أي وقت. يحتوي هذا التطبيق على العديد من الميزات الجديدة التي لا تتوفر في التطبيق الرسمي.

أهم ميزات HeyWhatsApp

واجهة جميلة: لا داعي للقلق لأن WhatsApp سهل الاستخدام للغاية. يمكن لأي شخص ليس لديه معرفة تقنية استخدام HeyWhatsApp هذا. أضف سمات وخطوطًا جميلة إلى واجهة مستخدم HeyWhatsapp APK.

تغيير متغيرات الرموز التعبيرية: اختر من WhatsApp و WhatsApp القديم (iOS) و One و Facebook و Android O. سيؤدي تحديد واحد منهم إلى تغيير نمط رمزك التعبيري. لا تحتوي الإصدارات القديمة من هذا التطبيق على هذه الميزة.

اختر رمز المشغل المفضل لديك: اختر من 75 رمز قاذفة. ما عليك سوى النقر والضغط على "موافق" ، وسيتم تغيير رمز المشغل الافتراضي تلقائيًا.

قفل التطبيق المدمج: باستخدام قفل التطبيق المدمج ، يمكنك تعيين رمز أمان على وضع WhatsApp الخاص بك حتى تتمكن من حماية تطبيق WhatsApp الخاص بك. بدون وظائفه في HeyWhatsApp ، لن تتمكن من فتحه.

قفل الدردشة: يمكنك أيضًا استخدام خيار قفل منفصل للحفاظ على أي محادثة خاصة آمنة ومأمونة من أعين المتطفلين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إخفاء تطبيق HeyWhatsApp عن طريق تغيير أيقونته في درج التطبيق. بهذه الطريقة ، سيكون لديك سيطرة كاملة على محادثتك الخاصة.

التحكم في الخصوصية: أهم جانب في هذه النسخة المعدلة هو سيطرتها الكاملة على الخصوصية. ستجد YOu أيضًا هذه الميزة في التطبيق الرسمي ولكن في الإصدار الأخير من Hey WhatsApp ، سيكون لديك ميزات أكثر تقدمًا من الإصدار الرسمي من WhatsApp على جهاز Android الخاص بك.

ميزة مكافحة الحذف: يحتوي HeyWhatsApp أيضًا على ميزة حالة منع الحذف مثل تعديلات WhatsApp الأخرى. يعمل بنفس طريقة إيقاف عملية الحذف. عند تمكين هذه الميزة ، لن يتم استرداد رسائلك المحذوفة. إذا قام شخص ما بحذف رسالة في الدردشة ، فلا يزال بإمكانك رؤيتها بمساعدة ميزة منع الحذف.

مواضيع مختلفة: لتوفير أفضل تجربة لمستخدمي WhatsApp ، ستجد العديد من السمات هنا. الغرض الرئيسي من هذه الميزات هو توفير تجربة شخصية أفضل. يمكنك تغيير الموضوع بقدر ما تريد.

مع الإصدار الجديد والمحدث ، تكون جميع السمات ثابتة وجاهزة للتحرير. يمكنك أيضًا اختيار خطوط مختلفة لاستخدامها أثناء الدردشة.

تقاسم وسائل الاعلام: من السهل مشاركة ملفات الوسائط الكبيرة مثل الملفات الصوتية حتى 100 ميغا بايت ومقاطع الفيديو التي يصل حجمها إلى 50 ميغا بايت بمساعدة HeyWhatsApp. مقارنةً بـ WhatsApp الأصلي ، يمكنك فقط مشاركة ملفات الفيديو حتى 17 ميجا بايت وملفات الصوت حتى 20 ميجا بايت.

إخفاء التاريخ والوقت: إذا قمت بنسخ رسالتين أو أكثر في التطبيق الرسمي ، فسيتم أيضًا نسخ الوقت والتاريخ. هذا أمر محبط للغاية إذا كنت تريد إرسال رسائل متعددة إلى شخص ما. يمكنك تجنب التاريخ والوقت فقط من خلال تمكين هذه الميزة في HeyWhatsApp

تحقق قبل إرسال الملصقات: لا يوجد خيار للتحقق من الإصدار الرسمي من WhatsApp قبل إرسال الملصقات. لكن مرحبًا WhatsApp لقد غطيت. استخدم هذه الميزة دون القلق بشأن إرسال الملصقات المتحركة الخاطئة إلى شخص ما.

تعطيل إعادة توجيه الرسائل: سيكون لديك خيار تعطيل علامة إعادة توجيه الرسائل أثناء إعادة توجيه الرسالة. عند إرسال عدة رسائل مرسلة ، تظهر علامة على الرسالة. يمكنك تعطيله باستخدام هذه الميزة في إصدار HeyWhatsApp APK.

ميزات إضافية لتطبيق Hey WhatsApp APK

  1. تبديل تعطيل حجم الإخراج.
  2. قم بتغيير نغمة رنين الرسائل الواردة.
  3. قم بتغيير نغمة الرسالة.
  4. تغيير رمز الإعلام.
  5. قم بتغيير بداية التسجيل الصوتي وإيقاف نغمة الرنين.
  6. تغيير نغمة تسليم الرسائل الصوتية.
  7. قم بتغيير نغمة الرنين في نهاية الرسالة الصوتية.
  8. تغيير لون الخلفية والتنقلات على كل الشاشة

كيفية تنزيل وتثبيت HeyWhatsApp؟

HeyWhatsApp APK غير متوفر في متجر Google Play. لتنزيل هذه الأنواع من تطبيقات الجهات الخارجية على هاتف Android الخاص بك ، تحتاج إلى اتباع بعض الخطوات المحددة.

يجب أن يكون لديك اتصال بالإنترنت لتنزيل هذا الإصدار المعدّل من WhatsApp وتثبيته بسهولة. يمكنك تثبيت هذا التطبيق المعدل على الأجهزة التي لا تحتوي على صلاحيات الروت.

  1. افتح المتصفح وابحث عن اسم HeyWhatsApp APK.
  2. افتح الصفحة وانقر على زر التنزيل للحصول على رابط تنزيل Hey WhatsApp APK.
  3. بهذه الطريقة ، يمكنك تنزيل Hey WhatsApp APK.
  4. انتظر اكتمال التنزيل.
  5. عند اكتمال التنزيل ، افتح الملف الذي تم تنزيله من مدير الملفات.
  6. اسمح بتثبيت تطبيق HeyWhatsApp APK على جهازك من مصادر غير معروفة وانقر على زر التثبيت.
  7. بعد اكتمال التثبيت ، افتح إصدار Android من تعديل WhatsApp هذا.
  8. سيطلب الرقم الذي تريد إنشاء حساب به.
  9. أدخل رقم هاتفك المحمول للوصول إلى تعديل WhatsApp هذا.
  10. سوف يرسل رمز التحقق إلى رقمك.
  11. أدخل هذا الرمز لإنشاء حساب WhatsApp الخاص بك وابدأ في استخدام ميزات HeyWhatsApp.

ملاحظة: يمكنك أيضًا استخدام الإجراء المحدد لتنزيل أحدث إصدار من HeyWhatsApp APK على برنامج نظام التشغيل Android الخاص بك.

الأسئلة المتكررة

هل تطبيق Hey WhatsApp APK متوافق مع أي جهاز يعمل بنظام Android؟

طالما لديك جهاز Android يعمل بنظام Android 4.0 أو إصدار أحدث ، فلن تكون هناك مشكلة. إذا كان لديك أقل من 4.0 ، فلن تتمكن من استخدام HeyWhatsApp. تأكد من تثبيت أحدث إصدار وتحديثه بمجرد تثبيته.

هل يمكنني استخدام HeyWhatsApp و WhatsApp الأصلي معًا على هاتفي؟

نعم ، يجب ألا تكون هناك مشكلة في استخدام التطبيق الأصلي و HeyWhatsApp معًا. WhatsApp هو تطبيق مستقل مما يعني أنه لا علاقة له بـ WhatsApp الأصلي. في الواقع ، سيعمل HeyWhatsApp كتطبيق جديد على هاتفك يحتوي على العديد من بيانات التطبيق والملفات ذات الميزات المتقدمة.

لماذا لا يعمل إصدار HeyWhatsApp APK على جهاز Android الخاص بي؟

يمكن أن يكون هناك العديد من الأسباب التي تجعل HeyWhatsApp لا يعمل على هاتفك. أولاً ، قد تكون المشكلة الأولى هي إصدار Android الخاص بك. بعد ذلك ، تحقق من تمكين التثبيت من جهة خارجية في الإعدادات. تأكد أيضًا من تثبيت أحدث إصدار من HeyWhatsApp.

في الختام

يعد HeyWhatsApp إصدارًا أفضل من تطبيق WhatsApp الأصلي مع ميزات أكثر تقدمًا من WhatsApp الرسمي. ستجد العديد من الميزات الجديدة عند تنزيل تطبيق HeyWhatsApp على هاتفك. له ميزاته الخاصة التي لا تتوفر في التطبيق الرسمي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

HeyWhatsApp APK Download (Official) Latest Version 2022

HeyWhatsApp is a great mod of WhatsApp with so many features for its users. WhatsApp mods are nothing but changes to make the original WhatsApp version better than it is today. This includes adding new features, changing the app’s user interface, and everything else that makes it more useful.

HeyWhatsApp is without a doubt one of the best WhatsApp mods available right now. We will explain everything you need to know about the latest version of HeyWhatsApp APK.

HeyWhatsApp

HeyWhatsApp is a modded version of the official WhatsApp with different interesting themes and cool features. You can use two WhatsApp accounts on your android devices in this free messaging app. You will have various features of the HeyWhatsApp app that you can use for free.

You can send voice messages the same as in the original app from your android devices but in this modified version, you can send voice messages without letting the other person know. You will also have an anti-delete status in this messaging app to watch the deleted status of your contacts.

Download HeyWhatsApp APK Latest Version

HeyWhatsApp
App NameHeyWhatsApp
LicenseFreeware
Android Requirement5.0 or above
Version17.00
File size50 MB
Last updated1 day ago

Download Now

Try these mods: WhatsApp Plus, YOWhatsApp, GBWhatsApp, Blue WhatsApp

What Are the Functions Offered By HeyWhatsApp?

HeyWhatsApp is designed for giving its users a fully customizable experience. You can completely customize the user interface according to your preference. You can make your app more attractive by adding different and interesting themes and changing colors.

This application contains many features that are not available in the official version. It will be easy for you to manage your privacy with the help of this mod of WhatsApp and you will be able to customize the user interface very easily.

There are many modified apps available in the market like WhatsApp Gold, FMWhatsApp, OGWhatsApp, and Fouad WhatsApp but this version of WhatsApp gives you unlimited options that allow you to customize WhatsApp as per your requirements. You can send scheduled messages and hide view status along with a blue tick which is not possible in the default WhatsApp.

Customize the User Interface Look on Android Devices

HeyWhatsApp is a modified version of official WhatsApp that let you make your WhatsApp accounts in this mod. You can change the look of your home screen in this modified version which is not available on the original WhatsApp.

You will be able to get over 3,300+ exclusive themes in just one click. You can also upload your created theme to HeyWhatsApp Themes store. HeyWhatsApp now comes with a backup and restore feature. You can easily back up your current theme with all settings and restore it later when you reinstall WhatsApp.

Manage Your WhatsApp Account Easily

You can manage your privacy and customize the user interface very easily. You can make your app more attractive by changing colors and adding different and interesting themes in the theme store. You can hide view status along with a blue tick in this anti-ban app.

There are themes that are designed to provide a more personalized experience. Depending on your preference, you can change the appearance at any time. This application contains many new features that are not available in the official app.

Top Features of HeyWhatsApp

Beautiful Interface: You have nothing to worry about because hey WhatsApp is very easy to use. Anyone without technical knowledge can use this HeyWhatsApp. Add beautiful themes and fonts to the HeyWhatsapp APK user interface.

Change emoji variants: Choose from WhatsApp, Old WhatsApp (iOS), One, Facebook, and Android O. Selecting one of these will change the style of your emoji. The older versions of this app do not have this feature.

Choose your favorite launcher icon: Choose from 75 launcher icons. Just click and press OK, and the default launcher icon will be changed automatically.

Built-in App Lock: By using the built-in app lock, you can set a security code on your WhatsApp mode so that you can protect your WhatsApp application. Without its functionality in HeyWhatsApp, you will not be able to open it.

Chat Lock: You can also use a separate lock option to keep any private conversation safe and secure from prying eyes. Additionally, you can hide the HeyWhatsApp app by changing its icon in the app drawer. In this way, you will have full control over your private chat.

Privacy Control: The most important aspect of this modded version is its complete control over privacy. YOu will also find this feature in the official app but in the latest version of Hey WhatsApp, you will have more advanced features than the official version of WhatsApp on your Android device.

Anti-delete feature: HeyWhatsApp also has an anti-delete status feature like other WhatsApp mods. It works in the same way as stopping the delete operation. When you enable this feature, your deleted messages will not be recovered. If someone deletes a message in a chat, you can still see it with the help of the anti-delete feature.

Various Themes: To provide the best experience to WhatsApp users, you will find several themes here. The main purpose of these features is to provide a better personal experience. You can change the theme as often as you like.

With the new and updated version, all themes are fixed and ready to be edited. You can also choose different fonts to use while chatting.

Media Sharing: It is easy to share large media files like audio files up to 100MB and videos up to 50MB with the help of HeyWhatsApp. Compared to the original WhatsApp, you can only share video files up to 17MB and audio files up to 20MB.

Hide date and time: If you copy two or more messages in the official app, the time and date will also be copied. This is very frustrating if you want to send multiple messages to someone. You can avoid the date and time only by enabling this feature of HeyWhatsApp

Check before sending stickers: The official version of WhatsApp has no option to check before sending stickers. But Hey WhatsApp has you covered. Use this feature without worrying about sending the wrong animated stickers to someone.

Disable message forwarding: You will have the option to disable the message forwarding flag during forwarding a message. When you send multiple sent messages, a flag appears on the message. You can disable it by using this feature in HeyWhatsApp APK version.

Additional Features of Hey WhatsApp APK

  1. Toggle Disable Output Volume.
  2. Change the ringtone of incoming messages.
  3. Change the tone of the message.
  4. Change notification icon.
  5. Change the start of the voice recording and stop the ringtone.
  6. Change voice message delivery ringtone.
  7. Change the ringtone at the end of the voice message.
  8. Change Background Color and Navigations on all screen

How to Download and Install HeyWhatsApp?

HeyWhatsApp APK is not available on the Google Play Store. In order to download these types of third-party apps on your Android phone, you need to follow some specific steps.

You must have an internet connection to download and easily install this mod version of WhatsApp. You can install this modded app on non-rooted devices.

  1. Open your browser and search for HeyWhatsApp APK name.
  2. Open the page and click on the download button to get the Hey WhatsApp APK download link.
  3. In this way, you can download Hey WhatsApp APK.
  4. Wait for the download to complete.
  5. When the download is complete, open the downloaded file from the file manager.
  6. Allow HeyWhatsApp APK to be installed on your device from unknown sources and click on the Install button.
  7. After the installation is complete, open the Android version of this WhatsApp mod.
  8. It will ask for the number with which you want to create an account.
  9. Enter your mobile number to access this WhatsApp mod.
  10. It will send a verification code to your number.
  11. Enter this code to make your WhatsApp account and start using the features of HeyWhatsApp.

Note: You can also use the given procedure to download the latest version of HeyWhatsApp APK on your Android operating system software.

FAQs

Is Hey WhatsApp APK compatible with any android device?

As long as you have an Android device running Android 4.0 or later, there should be no problem. If you have less than 4.0 you will not be able to use HeyWhatsApp. Make sure you install the latest version and keep it up to date once you install it.

Can I use HeyWhatsApp and native WhatsApp together on my phone?

Yes, there should be no problem in using the original app and HeyWhatsApp together. WhatsApp is a standalone app which means it has nothing to do with the original WhatsApp. In fact, HeyWhatsApp will work as a new app on your phone that holds various app data and files with advanced features.

Why HeyWhatsApp APK version not working on my Android device?

There can be many reasons why HeyWhatsApp is not working on your phone. Firstly, the first problem could be your Android version. Next, check if third-party installation is enabled in the settings. Also, make sure you install the latest version of HeyWhatsApp.

Conclusion

HeyWhatsApp is a better version of the original WhatsApp app with more advanced features than the official WhatsApp. You will find many new features when you download HeyWhatsApp app on your phone. It has its own features that are not available in the official app.

Leave a Comment

Your email address will not be published.