OGWhatsApp APK تنزيل (رسمي) أحدث إصدار 2023

يريد العديد من الأشخاص تطبيق دردشة غير رسمي مثالي للدردشة مع أصدقائهم وأقاربهم وما إلى ذلك. OGWhatsApp APK هو الخيار الأمثل لك يا رفاق للبقاء على اتصال مع أحبائك. إنه تعديل آمن وموثوق لـ WhatsApp الأصلي الذي يأتي مع ميزات إضافية. يمكنك استخدام OG WhatsApp APK كحساب ثانوي / أساسي للاستخدام الشخصي.

في هذا المنشور ، سأخبرك عن OG WhatsApp وميزاته وأشياء أخرى. سأوجهك كذلك حول كيفية تنزيل هذا التعديل وتثبيته. لمعرفة المزيد عن هذا التعديل ، يرجى قراءة المقال كاملاً وإعطائي ملاحظاتك القيمة.

OGWhatsApp

يعد OGWhatsApp أحد أفضل تعديلات WhatsApp التي تم إنشاؤها بواسطة مطوري الطرف الثالث. نظرًا لميزاتها المذهلة ، فقد أصبحت مشهورة جدًا ويستخدمها كثير من الناس.

هناك العديد من الميزات المثيرة للاهتمام في هذا الوضع ولكن الميزة الرئيسية هي أنه يمكنك استكشاف الآلاف من السمات المتوفرة في هذا الوضع. يمكنك التحكم في مخاوفك المتعلقة بالخصوصية مثل من يمكنه رؤية حالاتك وصور ملفك الشخصي والدردشة.

قم بتنزيل OGWhatsApp أحدث إصدار

OGWhatsApp OG WhatsApp
اسم التطبيقog whatsapp
جديدةمجانية
متطلبات Androidشنومكس أو أعلى
التجريبية17.20
حجم الملف56 MB
آخر تحديثمنذ 1 اليوم

حمل التطبيق الآن

جرب هذه التعديلات: ال واتساب بلس, YOWhatsApp , GBWhatsApp , Blue WhatsApp , ال WhatsApp موانئ دبي, وضع ال WhatsApp

مطورو OGWhatsApp APK

تم إنشاء OGWhatsApp APK بواسطة مطورين مختلفين يدويًا. يحب الناس استخدام كلا الإصدارين من OGWhatsApp ولهذا السبب سنقوم بإرشادك حول هذه الإصدارات لفترة وجيزة ...

OGWhatsApp بواسطة AlexMods

قامت Alexmods بتطوير OGWhatsApp من خلال إلهام الفكرة من WhatsApp الرسمي. جاء هذا التعديل بالعديد من الميزات المذهلة ولهذا السبب يميل الناس إلى الإعجاب بهذا التطبيق وحصل على شهرة في فترة زمنية قصيرة جدًا. ستحب استخدام الميزات المتوفرة في OGWhatsApp ولكنها غير موجودة في الإصدار الرسمي من WhatsApp.

OGWhatsApp بواسطة HeyMods

بعد إنشاء OGWhatsApp بواسطة AlexMods ، ابتكر مطور آخر يسمى HeyMods نسخته الخاصة من OGWhatsApp. هذه النسخة المعدلة كانت أيضًا محبوبة من قبل الناس ويقبل المستخدمون هذا الوضع بكل إخلاص. جاء هذا الإصدار أيضًا مزودًا بالعديد من الميزات الإضافية الجديدة التي لا يمكنك استخدامها في التطبيق الأصلي.

OGWhatsApp المميزات

نسخة مكافحة الحظر: في هذا التطبيق ، يمكنك التخلص من الحظر. جعلت هذه الميزة هذا التطبيق آمنًا للاستخدام بنسبة 100٪. الآن ، لا أحد حتى إصدار WhatsApp الرسمي غير قادر على منعك من استخدام تطبيق الجهة الخارجية هذا على هاتفك.

منع حذف الرسائل: من خلال تمكين هذه الميزة ، يمكنك قراءة الرسائل المحذوفة. لذلك في المرة القادمة عندما يقوم شخص ما بحذف رسالة ، لن تحتاج إلى سؤاله عما قام بحذفه. يمكنك تحديد ما قام الآخرون بحذفه وستتمكن من معرفة ما يفعلونه.

حالة مكافحة الحذف: تمامًا مثل الميزات المذكورة أعلاه ، يمكنك رؤية حالة WhatsApp لجهات الاتصال الخاصة بك في هذا الإصدار من ملف WhatsApp APK. الآن ، يمكنك الرد على جميع الحالات حتى إذا تم حذفها قبل 24 ساعة وفاجأت أصدقائك. هذه واحدة من أفضل ميزات الخصوصية التي يمكنك استخدامها على هاتف Android الخاص بك.

محمية بكلمة مرور: هذه ميزة مفيدة للغاية لتعيين كلمة مرور لمحادثة معينة. هذه الميزة غير متوفرة في WhatsApp الأصلي. هذه إحدى الميزات المتقدمة لـ OGWhatsApp التي لن تجدها في الإصدار الرسمي من WhatsApp. بهذه الطريقة ، يمكنك حفظ محادثاتك مع الآخرين في هذا الإصدار المضاد للحظر من WhatsApp.

ثيمات ملونة: هناك أكثر من 1000 سمة مخصصة. يمكنك تحديد أي موضوع من اختيارك لشاشة الدردشة الخاصة بك. إذا كنت تشعر بالملل من إصدار WhatsApp الرسمي من سماته المملة ، فيمكنك تثبيت OGWhatsApp APK على هاتفك في أحدث إصدار وتطبيق السمة التي تعتقد أنها مناسبة لشاشتك الرئيسية OG WhatsApp.

إخفاء حالة الاتصال بالإنترنت: هذه واحدة من أحدث الميزات التي تقدمها OGWhatsApp لغرضك الخاص. يمكنك إخفاء حالة تواجدك على WhatsApp حتى لا يلاحظ أحد ويحاول معرفة متى استخدمت OGWhatsApp بالضبط على جهاز Android الخاص بك. لن تجد هذه الميزة في النسخة الرسمية.

استدعاء الأرقام غير المحفوظة: يمكنك إرسال رسالة أو إجراء مكالمة إلى أي شخص دون إضافة رقمه إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك. هذه الميزة توفر لك الوقت. بحيث لا تحتاج حتى الآن إلى حفظ رقم قبل الاتصال. بهذه الطريقة ، لا يمكنك تلقي مكالمات اتصال محددة فحسب ، بل يمكنك أيضًا الاتصال بهم دون حفظ أرقامهم.

تنزيل الحالة: في WhatsApp الرسمي ، لا يمكنك تنزيل الحالات التي تم تحميلها بواسطة جهات الاتصال الخاصة بك دون تنزيل الحالة الخارجية. تمكنك هذه الميزة من تنزيل الحالة مباشرة بدون أي أداة تنزيل خارجية للحالة. لا يوفر لك تطبيق WhatsApp الرسمي خيار تنزيل الحالة على هاتفك.

إرسال صور تصل إلى 90: يمكنك إرسال ما يصل إلى 90 صورة في وقت واحد إلى جهات الاتصال الخاصة بك بينما هذه الميزة غير متوفرة في WhatsApp الأصلي. بمساعدة OG WhatsApp APK ، لن تحتاج إلى تحديد الصور مرارًا وتكرارًا واختصار جهات الاتصال لإرسالها. يمكنك إرسال صور متعددة بخلاف النسخة الأصلية من WhatsApp.

الأحرف المتزايدة لاسم المجموعة: عندما يتعلق الأمر بإعداد اسم المجموعة OG ، فإن WhatsApp يوفر لنا عددًا أكبر من الأحرف. تجاوز هذا الوضع الحد الأقصى لعدد الأحرف وهو 35 حرفًا مقارنة بـ 25 حرفًا في WhatsApp الرسمي. إذا كنت ترغب في تعيين اسم مجموعة WhatsApp الخاصة بك ، فسيكون لديك وصول كامل لكتابة اسم مجموعة WhatsApp الكامل.

برنامج جدولة الرسائل المبني مسبقًا: الميزة العظيمة لهذه الميزة هي أنه يمكنك أن تتمنى لشخص ما في الوقت المناسب أو الترحيب به في وقت محدد من خلال تمكين هذه الميزة. لن تتأخر مرة أخرى إذا قمت بتمكين هذه الميزة في OGWhatsApp APK. هذه واحدة من أفضل الميزات التي يمكنك العثور عليها في هذا التطبيق لإرسال رسائل إلى جهة اتصال معينة.

زيادة الأحرف للحالة المكتوبة: بمساعدة هذا الوضع ، يمكننا وضع مفاصل طويلة أو حالة تشكيل تصل إلى 250 كلمة. الآن ، يمكنك التعبير عما تشعر به من خلال حالة WhatsApp الخاصة بحساب WhatsApp الخاص بك.
في حساب WhatsApp الرسمي ، لديك قيود على كتابة الحالة. ولكن الآن بمساعدة OGWhatsApp APK ، لا يمكن لأحد أن يمنعك من التعبير عن نفسك من خلال الحالة.

الرموز التعبيرية: يساعدك OGWhatsApp على جعل محادثات WhatsApp أكثر إثارة من خلال توفير الكثير من الميزات الجديدة مثل الرموز التعبيرية. ستجد هناك الكثير من الرموز التعبيرية التي تناسب المواقف المختلفة بشكل أفضل. على سبيل المثال ، إذا كان شخص ما غاضبًا منك ، يمكنك إرسال رمز تعبيري يؤسف له لإخباره أنك تقصد ذلك حقًا. بهذه الطريقة ، تساعدك هذه الميزة الرائعة على حل مشاكلك في الحياة اليومية.

حظر رقم الاتصال المحدد: إذا كنت منزعجًا من تلقي مكالمات وانزعاجك أثناء استخدام تطبيقات أخرى ، فيمكنك حظر جهات الاتصال التي تزعجك في الإصدارات المعدلة. هذه واحدة من أحدث الميزات التي يمكنك الحصول عليها في تنزيل تطبيق خدمة المراسلة المجاني.

WhatsApp Locker يحمل في ثناياه عوامل: تمنحك هذه الميزة ميزة أنه يمكنك قفل تطبيقك بالكامل بمساعدة خزانة WhatsApp. الآن ، لا يمكن لأي شخص الوصول إلى محادثاتك الشخصية ومحادثاتك دون إذنك إذا قمت بتنزيل OGWhatsApp على هاتفك. عند تمكين هذه الميزة ، يمكنك تأمين محادثاتك الخاصة باستخدام ميزات الخصوصية.

انسخ حالة أي شخص: لم يضيف المطورون الرسميون هذه الميزة في WhatsApp الرسمي ولكن يمكنك استخدامها على جهاز Android الخاص بك إذا قمت بتنزيل OGWhatsApp. يمكنك نسخ حالة جهات الاتصال الخاصة بك إذا كنت ترغب في ذلك. بهذه الطريقة ، لن تضطر إلى كتابة الحالة الكاملة بيدك.

الحسابات المزدوجة: كثير من الناس مقيدون باستخدام حسابات مزدوجة على هواتف مختلفة. يمكنك تشغيل حسابين في هذا الوضع. هذه الميزة تجعل التبديل بين الحسابات سلسًا وتحافظ على جميع عناصر التحكم في مكان واحد. يمكنك إجراء مكالمات صوتية ومرئية على جهاز Android الخاص بك باستخدام هذه النسخة المعدلة جنبًا إلى جنب مع حساب WhatsApp الرسمي.

الميزات الجديدة في أحدث إصدار

  • في OGWhatsApp ، يمكنك إخفاء حالة اتصالك حتى لا يزعجك أحد. بمساعدة هذه الميزة ، يمكنك الوصول بسهولة إلى تطبيقات مختلفة دون تلقي رسائل مزعجة من جهات اتصال WhatsApp الخاصة بك.
  • يحتوي OGWhatsApp على خيارات نسخ احتياطي واسترداد رائعة للبيانات. بهذه الطريقة ، عندما تفتح أو تنشئ حساب WhatsApp الخاص بك على جهاز جديد ، يمكنك الحصول على الدردشات نفسها دون أي مشكلة.
  • يمكنك إرسال صور غير مضغوطة ، مع الحفاظ على جودتها الأصلية بحيث يتلقى الشخص الآخر الصور في نسختها الأصلية مثل الإصدارات الأخرى المعدلة مثل GBWhatsApp و FMWhatsApp و WhatsApp Plus.
  • يتوفر الكثير من الرموز التعبيرية الجديدة في أحدث إصدار من هذا الوضع حتى لا تتعب إذا كنت تستخدم الرموز التعبيرية القديمة.
  • يدعم OGWhatsApp إرسال المزيد من أنواع تنسيقات الملفات ، مثل الكتب الإلكترونية على سبيل المثال. يمكنك الآن أيضًا إرسال مستنداتك المهمة المتعلقة بعملك.
  • يمكّنك أحدث إصدار من OGWhatsApp من معاينة الصور ومقاطع الفيديو دون تنزيلها. بهذه الطريقة ، يمكنك حفظ MBs الخاصة بك بحيث يمكنك استخدامها على تطبيقات أخرى.

لقطات

لقطات
لقطات
لقطات

متطلبات النظام

لتنزيل OGWhatsApp وتثبيته على هاتفك المحمول ، يجب أن يكون لدى المستخدم المتطلبات التالية مستوفاة وإلا فلن يتمكن من تنزيل OGWhatsApp APK.

  • يتطلب أندرويد الإصدار 5.0 أو أعلى.
  • يجب أن تكون قد قمت بتمكين مصادر غير معروفة لتثبيت OGWhatsApp APK.
  • يمكن تثبيته على أجهزة android ذات جذر أو بدون جذر.

كيفية تنزيل وتثبيت ملف OG WhatsApp APK؟

إذا كنت قد قرأت الميزات الرائعة لهذا التطبيق وتريد الآن تنزيل OGWhatsApp APK وتثبيته على أجهزتك التي تعمل بنظام Android ولكنك لا تعرف كيفية القيام بذلك ، فلا داعي للقلق. نحن هنا لإرشادك خلال عملية التثبيت.

لتنزيل هذا الوضع ، تحتاج إلى اتباع بعض الخطوات الموضحة أدناه:

  1. بادئ ذي بدء ، افتح المتصفح وابحث في OGWhatsApp.
  2. الآن ، انتقل إلى صفحة التنزيل وانقر فوق زر التنزيل.
  3. سيتم تنزيل ملف APK الخاص بـ OGWhatsApp على جهازك.
  4. انتقل إلى إعدادات android وانتقل إلى إعدادات الأمان.
  5. قم بتمكين خيار "تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة".
  6. افتح التطبيق من مدير الملفات لتثبيته على هاتفك.
  7. ثم عليك الانتظار حتى تكتمل عملية التثبيت.
  8. بعد اكتمال التثبيت ، افتح OGWhatsApp وابدأ في استخدامه.

ملاحظة: تأكد من الحصول على الإصدار المحدث من OGWhatsApp على جهاز Android الخاص بك حتى تتمكن من الاستفادة من جميع الميزات الجديدة.

هل OGWhatsApp آمن؟

تطبيق OGWhatsApp آمن ومضمون بنسبة 100٪. حتى الآن لا توجد تقارير عن وجود مشكلات في البرامج الضارة في هذا التعديل ، يجب ألا تقوم بجذر جهازك لتنزيل OGWhatsApp على هاتفك. ولكن إذا قمت بتجذير جهازك ، فلا يزال بإمكانك تثبيت OGWhatsApp دون أي مشكلة.

الأسئلة المتكررة

الأسئلة المتكررة

ما هو OG WhatsApp؟

OG WhatsApp هو ببساطة نسخة معدلة من WhatsApp الأصلي الذي تم إنشاؤه بواسطة مطور تابع لجهة خارجية. تم تطوير تطبيق الجهة الخارجية هذا لتزويد مستخدمي WhatsApp ببعض الميزات الفريدة التي لم يستخدموها في الإصدار الرسمي من WhatsApp.

كيف يمكنني تنزيل OG WhatsApp؟

لن تحصل على ملف APK الخاص بـ OGWhatsApp على متجر Google play لأن google play لم تتحقق من تعديل الجهة الخارجية هذا. لهذا السبب سيتعين عليك تنزيل OGWhatsApp من مواقع الطرف الثالث. لتنزيل هذا الوضع ، انقر فوق زر التنزيل في هذه الصفحة ، "تنزيل OG WhatsApp".

كيف أقوم بتحديث OG WhatsApp؟

استمر في زيارة موقعنا على الويب للحصول على آخر تحديث لـ OGWhatsApp. يتيح لك استخدام أحدث إصدار من OGWhatsApp استخدام جميع الميزات المضمنة حديثًا. إذا كنت تستخدم إصدارًا قديمًا من هذا التعديل ، فتأكد من الحصول على أحدث إصدار من OGWhatsApp لأنك لن تجد إصدارات معدلة مثل OGWhatsApp في متجر google play.

في الختام

لا يمكنك إنكار حقيقة أن OGWhatsApp هو أفضل تعديل لاستخدامه في الدردشات غير الرسمية. لديك أكثر من 1000+ سمة لا تجعلك تشعر بالملل أبدًا. يحتوي على بعض الميزات الرائعة والمذهلة للمستخدم أيضًا. ستجد أيضًا بعض الميزات الجديدة التي يمكنك استخدامها دون أي تكلفة.

من خلال قراءة هذا المنشور ، أنا متأكد من أنكم يجب أن تفهموا كل شيء عن OG WhatsApp. اسمحوا لي أن أعرف في قسم التعليقات إذا كان هناك أي شيء آخر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

انتقل إلى الأعلى

OGWhatsApp APK Download (Official) Latest Version 2022

Many people want a perfect casual chatting app to chat with their friends, relatives, etc. OGWhatsApp APK is a perfect choice for you guys to stay connected with your loved ones. It is a secure and reliable mod of Original WhatsApp that comes with additional features. You can use OG WhatsApp APK as your secondary/primary account for personal use.

In this post, I’m gonna tell you about OG WhatsApp APK download, its features, and other things. I will further guide you on how to download and install this mod. To know more about this mod, kindly read the full article and give me your valuable feedback.

OGWhatsApp

OGWhatsApp is one of the best mods of WhatsApp which is created by Third-Party developers. Due to its amazing features, it became very popular and used by many people.

There are many interesting features in this mod but the main feature is you can explore thousands of themes that are available in this mod. You can control your privacy concerns like who can see your statuses, profile pictures, and chatting.

Download OGWhatsApp Latest Version

OGWhatsApp
OG WhatsApp
App NameOG WhatsApp
LicenseFreeWare
Android Requirement5.0 or above
Version17.00
File size50 MB
Last updated1 day ago

Download Now

Try these mods: WhatsApp Plus, YOWhatsApp, GBWhatsApp, Blue WhatsApp

Developers of OGWhatsApp APK

OGWhatsApp APK was created by two different developers manually. People love to use both versions of OGWhatsApp that’s why we will guide you about these versions briefly…

OGWhatsApp by AlexMods

Alexmods developed the OGWhatsApp by inspiring the idea from the official WhatsApp. This mod came out with many amazing features that’s why people tend to like this app and it got popular in a very short span of time. You will love to use the features that are given in OGWhatsApp but are not present in the official version of WhatsApp.

OGWhatsApp by HeyMods

After the creation of OGWhatsApp by AlexMods, another developer called HeyMods came with their own version of OGWhatsApp. This modified version was also liked by people and users accept this mod wholeheartedly. This version also came with many new additional features that you can not use in the original app.

OGWhatsApp Features

Anti-Ban Version: In this anti-ban APK download, you can get rid of getting banned. This feature has made this app 100% safe and secure to use. Now, no one even the official WhatsApp version is unable to get you banned from using this third-party app on your phone.

Anti-Delete Messages: By enabling this feature, you can read the Deleted messages. So next time when someone deletes a message, you will not need to ask them what they have deleted. You can spot what other people have deleted and you’ll be able to learn what they are doing.

Anti-Delete Status: Just like the above features, you can see the WhatsApp status of your contacts in this version of the WhatsApp APK file. Now, you can react to all statuses even if they are deleted before 24 hours and surprised your friends. This is one of the best privacy features that you can use on your android phone.

Password Protected: This is a very useful feature to set a password for a particular chat. This feature is not available in the original WhatsApp. This is one of the advanced features of OGWhatsApp APK latest version that you will not find in the official version of WhatsApp. In this way, you can save your chats from others in this anti-ban version of WhatsApp.

Colorful Themes: There are more than 1000 custom themes. You can select any theme of your choice for your chat screen. If you are bored with the official WhatsApp version for its boring themes, then you can install OGWhatsApp APK on your phone in the latest version and apply the theme that you think is suitable for your OG WhatsApp APK home screen.

Hide Online Status: This is one of the latest features provided by OGWhatsApp for your private purpose. You can hide the status of your presence on WhatsApp so that no one will notice and try to figure out when you exactly used OGWhatsApp on your android device. You will not find this feature in the official version.

Calling Unsaved Numbers: You can send a message or make a call to any person without adding their number to your contact list. This feature saves your time. So that now you do not even need to save a number before calling. In this way, you can not only get specific contact’s call but also call them without saving their number.

Status Downloader: In official WhatsApp, you can not download the statuses uploaded by your contacts without an external status downloader. This feature enables you to download status directly without any external status downloader. The official WhatsApp application does not provide you with the option of status download on your phone.

Send Images Up To 90: You can send up to 90 images at one time to your contacts while this feature is not available in original WhatsApp. With the help of OG WhatsApp APK, you will not need to select images again and again and short the contacts to send them. You can send multiple images than in the original version of WhatsApp.

Increased Characters For Group name: When it comes to setting up the group name OG WhatsApp provides us with more characters limit. This mod exceeded the limit of characters which is 35 as compared to 25 in official WhatsApp. If you want to set the name of your WhatsApp group fancy, then you will have complete access to write the full WhatsApp group name.

Pre-built Message Scheduler: The great advantage of this feature is that you can wish someone in time or welcome at a specific time by enabling this feature. You will not be late again if you enable this feature in OGWhatsApp APK. This is one of the best features that you can find in OGWhatsApp APK to send messages to a particular contact.

Increased Characters For Written Status: With the help of OGWhatsApp APK, we can put long articulations or formed status up to 250 words. Now, you can express what you feel through the WhatsApp status of your WhatsApp account.
In the official WhatsApp account, you have limitations to writing the status. But now with the help of OGWhatsApp APK, no one can stop you from expressing yourself through status.

Emojis: OGWhatsApp helps you to make your WhatsApp conversations more interesting by providing lots of new features such as emojis. There you will find so many emojis that fit best in different situations. For example, if someone is angry with you, you can send him a sorry emoji to tell him that you really mean it. In this way, this great feature helps you to solve your problems in daily life.

Block specific contact’s number: If you get annoyed from getting calls and you get disturbed while using other applications then you can block the contacts that annoy you in the modded versions. This is one of the latest features that you can get in the free messaging service application download.

Inbuilt WhatsApp Locker: This feature gives you the advantage that you can lock your whole app with the help of a WhatsApp locker. Now, no one can access your personal chats and conversation without your permission if you download OGWhatsApp on your phone. When you enable this feature, you can secure your private chats using privacy features.

Copy anyone’s status: The official developers have not added this feature in the official WhatsApp but you can use it on your android device if you download OGWhatsApp. You can copy the status of your contacts if you like it. In this way, you will not have to write the complete status by your hand.

Dual Accounts: Many people are restricted to using dual accounts on different phones. You can operate two accounts in this mod. This feature makes switching between accounts seamless and keeps all your controls in one place. You can make voice and video calls on your android device using this modded version along with the official WhatsApp account.

New Features In the Latest Version

  • In OGWhatsApp, you can hide your connection status so that no one can disturb you. With the help of this feature, you can easily access different apps without getting irritating messages from your WhatsApp contacts.
  • OGWhatsApp has great data backup and recovery options. In this way, when you open or create your WhatsApp account on a new device, you can get the same chats without any problem.
  • You can send unzipped images, preserving their original quality so that the other person will receive the images in their original version same as other modified versions such as GBWhatsApp, FMWhatsApp, and WhatsApp Plus.
  • Lots of new emojis are available in the latest version of this mod so that you will not get tired if using the old emojis.
  • OGWhatsApp supports sending more types of file formats, such as eBooks for instance. Now you can also send your important documents that are related to your business.
  • The latest version of OGWhatsApp enables you to preview images and videos without downloading them. In this way, you can save your MBs so that you can use them on other apps.

Screenshots

screenshots
screenshots
screenshots

System Requirements

To download and install OGWhatsApp APK on your mobile phone, the user must have the following requirements fulfilled other wise he won’t be able to download OGWhatsApp APK.

  • It requires android version 5.0 or above.
  • You must have enabled unknown sources to install OGWhatsApp APK.
  • It can be installed on Rooted or Non-rooted android devices.

How To Download and Install OG WhatsApp APK File?

If you have read the amazing features of OGWhatsApp APK and now want to download and install OGWhatsApp APK on your android devices but do not know how to then you do not need to worry. We are here to guide you through the installation process.

To download this mod, you need to follow some steps which are given below:

  1. First of all, open the browser and search OGWhatsApp.
  2. Now, go to the download page and click on the download button.
  3. The APK file of OGWhatsApp will be downloaded to your device.
  4. Go to the android settings and navigate to security settings.
  5. Enable the “Install Apps From Unknown Sources” option.
  6. Open the app from the file manager to install it on your phone.
  7. Then you need to wait until the installation process is completed.
  8. After the installation is completed, open OGWhatsApp and start using it.

Note: Make sure to get the updated version of OGWhatsApp on your android so that you can take advantage of all the new features.

Is OGWhatsApp safe?

OGWhatsApp is 100% safe and secure. So far there are no reports of malware issues in this mod, You should not root your device to download OGWhatsApp on your phone. But if you have rooted your device then you can still install OGWhatsApp without any problem.

FAQS

FAQS

What is OG WhatsApp?

OG WhatsApp is simply a modified version of the original WhatsApp which is created by a third-party developer. This third party app was developed to provide the WhatsApp users with some unique features that they have not used in the official version of WhatsApp.

How do I download OG WhatsApp?

You will not get the APK file of OGWhatsApp on the Google play store because google play has not verified this third-party mod. That’s why you will have to download OGWhatsApp modified version from third-party websites. To download this mod, click the download button on this page, “Download OG WhatsApp.”

How do I update the OG WhatsApp?

Keep visiting our website for the latest update of OGWhatsApp. Using the latest version of OGWhatsApp enables you to use all the features that are newly included. If you are using an old version of this mod then make sure to get the latest version of OGWhatsApp APK download because you will not find modified versions like OGWhatsApp on the google play store.

Conclusion

You can not deny the fact that OGWhatsApp is the best mod to use for casual chats. You have more than 1000+ themes which never makes you bored. It has some great and amazing features for the user as well. You will also find some new features that you can use without any cost.

By reading this post I’m positive you guys should have understood everything about OG WhatsApp. Let me know in the comment section if there is anything else.

1 thought on “OGWhatsApp APK Download (Official) Latest Version 2022”

Leave a Comment

Your email address will not be published.