WhatsApp Plus v17.40 - APK تنزيل لنظام Android 2023

هل تريد تنزيل WhatsApp Plus في أحدث إصدار؟ عندها ستحصل بالتأكيد على ما تريده من هنا. ولكن بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ما هو WhatsApp Plus APK وجاءوا إلى هنا عن طريق الخطأ ، دعني أخبرك أن هذه نسخة معدلة من WhatsApp الرسمي يمكنك تنزيلها من هنا بسهولة دون أي مشكلة.

علاوة على ذلك ، ستحصل أيضًا على جميع الأدلة والإرشادات لتنزيل وتثبيت WhatsApp Plus على هاتفك. كل ما تحتاجه هو قراءة هذه المقالة الكاملة التي تمت كتابتها لك فقط لتوفر لك المزيد من السهولة حتى لا يتم الخلط بينك وبين إجراء التنزيل والتثبيت واستخدام WhatsApp Plus مع جميع ميزاته.

لمعرفة المزيد حول هذا التطبيق ، يجب أن تحافظ على تركيزك على الإرشادات المتوفرة هنا. ستتعرف على عمل WhatsApp Plus حتى تتمكن من الاستفادة الكاملة من هذا التطبيق بميزاته. لقد قدمنا ​​لك أيضًا الاستنتاج الأخير حتى تتمكن من تحديد ما إذا كنت تريد تنزيل WhatsApp Plus APK على هاتفك أم لا.

ال واتساب بلس

WhatsApp Plus هو نسخة معدلة من أحد أكثر التطبيقات استخدامًا للاتصال WhatsApp. يحتوي هذا التطبيق المعدل على كل ما يريده مستخدم WhatsApp الرسمي. ستجد WhatsApp Plus APK جذابًا للغاية نظرًا لميزاته وستحب استخدام هذا التطبيق على هاتفك بمجرد اكتشاف جميع ميزاته.

قام مطور WhatsApp Plus بعمل غير عادي من خلال إنشاء هذه النسخة المعدلة من WhatsApp الرسمي. على الرغم من وجود مطورين آخرين بالإضافة إلى رافاليت ، العضو الكبير في XDA ، فقد توصل إلى فكرة تعديل WhatsApp الأصلي لتزويد المستخدمين بمزيد من الميزات التي أرادوها لفترة طويلة ، لكن WhatsApp الرسمي لا يستطيع توفيرهم بسبب بعض مشكلات الخصوصية.

تنزيل WhatsApp Plus احدث اصدار

ال واتساب بلس
اسم التطبيقال واتساب بلس
جديدةمجانية
النسخة الحاليةالإصدار 17.40 و 20.65.09
التقييمات4.5
حجم الملف64 MB
OSأندرويد
آخر تحديث1 منذ يوم

حمل التطبيق الآن تنزيل الإصدار البديل

جرب هذا الوضع: GBWhatsApp , FMWhatsApp , YOWhatsApp , Blue WhatsApp , ال WhatsApp موانئ دبي, وضع ال WhatsApp

لماذا ظهرت الحاجة إلى WhatsApp Plus؟

كما تعلم ، WhatsApp هو تطبيق الاتصال الرائد في جميع أنحاء العالم. عدد مستخدميها يتزايد يوما بعد يوم. يساعد الناس على التواصل مع بعضهم البعض بسهولة. يمكنك نقل رسائلك بسهولة بمساعدة هذا التطبيق ببساطة عبر الإنترنت.

يمكنك الآن أن تسأل أصدقائك عن حياتهم اليومية وببساطة يمكنك إخبارهم بحياتك. نظرًا لأن ميزات WhatsApp الرسمية رائعة جدًا ولكن لا تزال هناك بعض الأشياء التي تفتقر إلى هذا التطبيق الرسمي. لمنحك مشهدًا أكثر وضوحًا ، في بعض الأحيان عندما يقوم شخص ما بحذف رسالة قبل أن تراها ، ستشعر بمزيد من القلق بشأن الرسالة.

في هذه الحالة ، سيكون الأمر محرجًا إذا تحدثت عن هذا إلى هذا الشخص ولكنك لم تحصل على إجابة واضحة. الشيء نفسه ينطبق على طلب حالة WhatsApp التي أعجبتك.

هناك العديد من الأمثلة الأخرى مثل العديد من المستخدمين لا يريدون أن يرى الآخرون إخطارهم عبر الإنترنت أو شوهدوا لآخر مرة. توجد بعض الحلول لهذه المشكلات ، ولكن بالنسبة لتلك الحلول ، ستحتاج إلى تنزيل وتثبيت تطبيقات مختلفة تابعة لجهات خارجية على هاتفك والتي قد لا تكون آمنة وتستهلك أيضًا مساحة تخزين أكبر لهاتفك.

لتجنب هذه الحلول المزعجة ، ابتكر مطور WhatsApp Plus APK فكرة إنشاء هذا التطبيق المعدل على أساس الإصدار الرسمي.

مطورو WhatsApp Plus APK

نظرًا لأن الإصدار الأول من WhatsApp Plus أصبح شائعًا ، فهناك بعض مطوري الطرف الثالث الذين حاولوا إصدار WhatsApp Plus الخاص بهم. ومع ذلك ، أحب الناس نسختين فقط من WhatsApp Plus تم إنشاؤهما بواسطة مطورين مختلفين.

للتعرف على هؤلاء المطورين ، لدينا هذا القسم الذي سيساعدك على فهم WhatsApp Plus وإصدارين مختلفين. ستتعرف على مطوريه الذين ما زالوا يحاولون تحسين هذا التطبيق من خلال تزويدنا بإصدارات محدثة من WhatsApp Plus.

واتس اب بلس من AlexMods

تمتلك AlexMods اليد الأكبر في إنشاء WhatsApp Plus حيث كانوا أول من توصلوا إلى فكرة تعديل WhatsApp وأطلقوا عليه WhatsApp Plus APK. لقد أحب الناس هذا الإصدار حقًا ، وبالتالي زادت شعبية WhatsApp Plus وكذلك المطور.

جاء هذا الوضع عندما يريد الأشخاص المزيد من الميزات في WhatsApp ولكنهم لم يتمكنوا من الحصول عليها لأن سياسات WhatsApp ليست في صالح تلك الميزات. حاول AlexMods الاستفادة من هذا الموقف وأنشأ هذه التحفة الفنية التي تُعرف الآن باسم WhatsApp Plus. ميزات WhatsApp Plus مدهشة حقًا ولا تزال مطلوبة من قبل العديد من الأشخاص.

واتساب بلس من HeyMods (توقف)

عندما اشتهر WhatsApp Plus من AlexMods ، كان هناك العديد من المطورين الذين حاولوا إنشاء إصداراتهم الخاصة من WhatsApp Plus ولكن فقط HeyMods حصل على هذا المنصب بعد المالك الأصلي لهذا التطبيق.

تعديل فؤاد: واتس اب بلس الازرق

لدينا هنا إصدار آخر من Plus WhatsApp APK يمكنك الحصول عليه من هنا. تم إنشاء هذا الوضع من قبل مطوري Fouad Mods. أضاف هذا المطور بعض الميزات الإضافية التي ضربها المستخدمون ومنذ ذلك الحين هذه الإصدارات من WhatsApp Plus متوفرة في السوق.

الفرق بين تطبيق WhatsApp الرسمي و WhatsApp Plus

الفرق بين WhatsApp الرسمي و WhatsApp Plus واضح إلى حد كبير. من حيث الميزات ، ستجد العديد من الميزات غير المتوفرة في WhatsApp الرسمي ولكن يمكنك استخدامها في هذا التطبيق المعدل.

كلما قرأت هذا المقال أكثر ، كلما فهمت الفرق بين WhatsApp Plus والأصل. حتى لا يتم الخلط بيننا ، دعنا نذهب إلى مثال الميزة التالي.

قد يجد المرء صعوبة في تصديق ذلك ولكن بلا شك نحتاج إلى وضع الطيران كأولوية لـ WhatsApp APK. إذا كنا مشغولين ببعض الأعمال وتم تمكين الإنترنت ، فإن WhatsApp يصرف انتباهنا في كل مرة. يقدم WhatsApp Plus ميزة DND المجانية ، والتي تعطل الإنترنت بشكل خاص بعد إعطاء الإذن.

هل WhatsApp Plus أفضل من WhatsApp الأصلي؟

على الرغم من أن WhatsApp Plus هو تطبيق معدل يعتمد على WhatsApp الرسمي ، إلا أنه يحتوي بشكل أساسي على جميع الميزات المتوفرة في التطبيق الأصلي بالإضافة إلى العديد من الميزات الإضافية.

لكن هذا لا يعني أن WhatsApp Plus أفضل لأنه ، من حيث الخصوصية ، يوفر لك WhatsApp الرسمي حقًا ما يقوله. ومع ذلك ، فإن ميزات الخصوصية في هذا التطبيق المعدل مخصصة فقط لجهات الاتصال الخاصة بك على WhatsApp.

لا يحمي هذا التعديل خصوصيتك من مطوره ، وبالتالي يمكننا القول إن مطوريه يخضعون للمراقبة. صادم بالنسبة لك؟ أليس كذلك؟ ولكن إذا كنت ترغب في استخدام WhatsApp Plus لرقم ثانٍ ، فأنت آمن لأنه بهذه الطريقة ستكون متقدمًا بخطوة على مستخدمي WhatsApp الرسميين.

الميزاتال واتساب بلسالواتس أب
رسالة مباشرة
حد إرسال الملف999 MB100 MB
مخزن السمات
حد إعادة التوجيهدردشات غير محدودة5 دردشة
قفل الأمان
حالة التنزيل
مكافحة الحذف
طول الحالة255139
رسالة مجمعة
رد آلي
تغيير الرمز
خط مخصص
تجميد آخر ظهور
إخفاء القراد الزرقاء
العلامة الثانية
حالة الكتابة
وضع DND
متغيرات الرموز التعبيرية
دائما على الإنترنت
إخفاء الوسائط من المعرض
إرسال صور الويب مباشرة
دعم لغات متعددة التطبيقات
إرسال الصور بدقة كاملة

المميزات

تسهيل الموضوع: يتيح تطبيق WhatsApp Plus للمستخدمين اختيار سمات فريدة ومتعددة الاستخدامات وجذابة. واجهة المستخدم بأكملها قابلة للتخصيص. يمكنك اختيار لون النص والأزرار والرسومات. التطبيق الأصلي لا يسمح بأي تخصيص.

لهذا السبب يجعل WhatsApp Plus من السهل اختيار المظهر المرئي المناسب. هناك أكثر من 700 سمة متوفرة في WhatsApp Plus. لا تحتاج إلى تنزيل السمات بشكل منفصل. يقوم WhatsApp Plus تلقائيًا بتنزيل السمات وتنظيمها حسب الاسم والتاريخ والإصدار.

إخفاء الوسائط من المعرض: عند الحديث عن بروتوكولات المراسلة الفورية أو المراسلة الفورية ، فإن كائنات الوسائط هي الأكثر خصوصية. لا يسعنا أن نفقدهم أو ندعهم يقعون في الأيدي الخطأ.

لكن تطبيق WhatsApp Gallery الرسمي يعرض كل ما يتم استلامه وإرساله على WhatsApp. احصل على WhatsApp Plus لأنه يتضمن خيارًا لإخفاء الوسائط من المعرض.

تثبيت الدردشة: شخصيًا ، من المحبط عدم القدرة على تثبيت أكثر من ثلاث (3) محادثات على WhatsApp الأساسي. بالنسبة للأشخاص الذين يتابعون العديد من المجموعات لدرجة أنهم لا يريدون تفويت رسائل مهمة ، يمكن أن يكون هذا تحديًا كبيرًا.

علاوة على ذلك ، بذل WhatsApp Plus APK قصارى جهده لجعل الأمور أكثر راحة للمستخدمين. قم بتوسيع حد رقم التعريف الشخصي للدردشة إلى 1000 ، لديك كل وظائف الدبوس التي تحتاجها.

رسالة منع الحذف: بالأمس أرسل لي صديقي صورة مضحكة لنفسه وسرعان ما حذفها قبل أن أراها. إذا حدث هذا لك كثيرًا ، فقم بتنزيل WhatsApp Plus وقم بتمكين ميزة مكافحة الحذف لمنعه من حذف الرسائل نيابة عنك.

تحسين مشاركة الوسائط المتعددة: اشتكى العديد من المستخدمين من مشكلات الجودة عند إرسال الملفات عبر نظام WhatsApp الأصلي. عندما لا تكون هذه الملفات مضغوطة بشكل كبير ، قد يتم تقييد نقلها بسبب حجمها.

في WhatsApp Plus ، تمت زيادة متطلبات حجم الملف ، مما يسمح بإرسال الملفات الكبيرة ومقاطع الفيديو الطويلة دون ضغطها أولاً ، أو تقسيمها إلى أجزاء.

متغيرات الرموز التعبيرية: قبل الانتقال إلى الرموز التعبيرية ، دعني أوضح أن متغيرات الرموز التعبيرية لا تشير إلى الرموز التعبيرية المتوفرة على الشريط. إنه نفس الرموز التعبيرية بتصميمات مختلفة. مع WhatsApp Plus mod ، تحصل على 6+ أنماط فريدة بحرية. هل تريد تجربته الآن؟

قفل WhatsApp: في محاولة للحفاظ على مستوى عالٍ من الأمان ، قام المطورون بتضمين WhatsApp Lock في واجهة التطبيق. لن يحتاج أولئك الذين ليس لديهم هاتف ذكي مزود بقفل تطبيق إلى تنزيل أي تطبيقات تابعة لجهات خارجية بعد الآن ، حيث يوفر WhatsApp Plus الوصول إلى أرقام التعريف الشخصية والأنماط وبصمات الأصابع. يمكنك أيضًا إيقاف تشغيل محادثات معينة باستخدام هذا الوضع.

التخصيص المهني: أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل الناس يحبون عمل روت لهواتف Android هي واجهة المستخدم عالية التخصيص. لن يتطلب منك عمل روت لهاتفك وتزويدك بميزات تخصيص احترافية سواء قمت بتجذير هاتفك أم لا. يمكنك تخصيص كل شيء من الرأس إلى التذييل!

جدولة الرسائل: بغض النظر عن المكان الذي نعيش فيه ، لكل تقليد عدد فعال من الأحداث والمهرجانات والأيام المعروفة. مرة أخرى ، يتعين علينا إرسال عدد كبير من الرسائل على فترات زمنية محددة في ذلك اليوم المحدد.

بفضل WhatsApp Plus APK لتقديم وظيفة مجانية لجدولة الرسائل حيث يمكنك جدولة رسائل الحدث في أي وقت.

إخفاء على الإنترنت: لدينا جميعًا ولاء في حمضنا النووي ، لكن في بعض الأحيان يكون من الصعب أن نظهر لشخص ما أننا متصلون بالإنترنت ، خاصة إذا لم نحصل على ما طلبوه. لا تقلق أكثر! سيحميك Plus WhatsApp مع Hide Online MOD لإخفاء حالتك على الإنترنت بغض النظر عمن تدردش معه.

التاريخ والسجلات: تم تصميم WhatsApp Plus APK بميزة أخرى رائعة من History & Logs لم يتم تقديمها بواسطة WhatsApp الرسمي. بهذه الطريقة ، يمكنك الاحتفاظ بسجل لكل نشاط يحدث على حسابك. يمكن أن تكون هذه الميزة مفيدة لك بعدة طرق.

أيقونات WhatsApp: هل تساءل أي شخص يومًا ما إذا كان بإمكانه الحصول على أيقونات WhatsApp مجانية حتى في الإصدار الحديث من WhatsApp؟ لكننا نجعلها حقيقة مع WhatsApp Plus. يحتوي على أكثر من 10 أيقونات WhatsApp مضحكة يمكنك استخدامها لإبهار ومفاجأة جميع أصدقائك وأفراد عائلتك عندما يتلقون إشعارات WhatsApp.

ما الجديد في النسخة المحدثة

  • [تم الإصلاح] يتم تحطيم شاشة الدردشة على بعض الأجهزة
  • [تم الإصلاح] المشكلات التي تسببت في تجميد التطبيق وتعذر استخدامه
  • [ثابت] يؤدي الاتصال عبر خيار المكالمة الهاتفية أحيانًا إلى إرجاع الرقم الخطأ
  • [تم الإصلاح] مشكلة تتعلق برمز التعليقات الصوتية الزرقاء على الشاشة الرئيسية
  • [ثابت] يستهلك مجلد MOD Backup مساحة تخزين كبيرة
  • [تم الإصلاح] تظهر ترجمة الرسائل رسالة منسوخة
  • [تم إصلاح] تقارير كاذبة لمكافحة الفيروسات / مكافحة البرامج الضارة
  • [ثابت] مؤشر كتم الصوت في الصف
  • [ثابت] تفتح القطعة بدون قفل التطبيق
  • [تمت الإضافة] تعرض الحالة على الفور نخبًا (تحرير> الشاشة الرئيسية) عندما يعرض الأشخاص حالتك
  • [تمت الإضافة] أزرار لتمرير رسالة لأسفل (الأحدث) ولأعلى (الأقدم) في عرض كل الرسائل
  • [تمت الإضافة] خيار الحفظ في المعرض عندما تكون رؤية الوسائط متوقفة
  • [مضاف] إمكانية تعيين "بحث في الويب" أو استخدام الرموز التعبيرية لصورة الملف الشخصي
  • [تمت الإضافة] إظهار العدد الإجمالي للرسائل في عرض جميع الرسائل
  • [مضاف] الترجمة داخل التطبيق
  • [ممكّن] إعداد خصوصية جديد للصور والملفات الشخصية التي شوهدت مؤخرًا (باستثناء جهات الاتصال).
  • [تم التمكين] المزيد من الخيارات لاختفاء الرسائل (24 ساعة ، 7 أيام ، 90 يومًا)
  • [ممكّن] ميزة التعليقات (الضغط مطولاً على أي رسالة)
  • [ممكّن] إيقاف مؤقت واستئناف تسجيل الملاحظات الصوتية
  • [ممكّن] تصميم واجهة مستخدم ملف تعريف جهة اتصال جديد

متطلبات تنزيل WhatsApp Plus

إذا كنت قد قررت تنزيل أحدث إصدار من WhatsApp Plus APK على هاتفك ولكنك غير متأكد مما إذا كان هاتفك قادرًا على تنزيل WhatsApp Plus أم لا ، فهذا القسم مناسب لك. سيتعين عليك إكمال المتطلبات المحددة إذا كان هاتفك لا يفي بأي من المتطلبات المحددة.

بادئ ذي بدء ، ستحتاج إلى هاتف android لاستخدام هذا التطبيق. للأسف ، لم يتم تطوير هذا التطبيق لمستخدمي iPhone ولهذا السبب لا يمكنهم تنزيل هذا التطبيق على أجهزتهم.

يجب أن تتأكد من قيام هاتفك بتمكين مصادر غير معروفة من الإعدادات لأن هذا الخيار ضروري لتثبيت الملفات من مواقع الجهات الخارجية.

كيفية تنزيل وتثبيت ملف WhatsApp Plus APK؟

ليس من الصعب تنزيل ملف WhatsApp Plus APK وتثبيته على هاتفك. بعد التحقق من المتطلبات المذكورة أعلاه إذا كان هاتفك يفي بالمتطلبات المحددة ، فأنت جاهز لتنزيل هذا التطبيق على هاتفك. عليك اتباع الإرشادات الواردة أدناه:

  1. ما عليك سوى الانتقال إلى رابط التنزيل والنقر فوقه لتنزيل WhatsApp Plus.
  2. ستظهر نافذة منبثقة تسألك عن مسار التنزيل.
  3. الآن ، انتظر لإكمال عملية التنزيل.
  4. انتقل إلى مدير التنزيل الخاص بهاتفك وحدد موقع ملف APK التابع لجهة خارجية الذي تم تنزيله.
  5. اضغط عليها لتثبيته.
  6. اسمح بالتثبيت من مصادر غير معروفة إذا طلبت ذلك أو يمكنك الانتقال إلى إعدادات هاتفك وتمكين مصادر غير معروفة.
  7. بمجرد اكتمال التثبيت ، افتح التطبيق وابدأ في استخدامه.

إيجابيات وسلبيات من WhatsApp Plus

الايجابيات
  1. عدد الميزات في WhatsApp Plus 2023 أكثر من WhatsApp الرسمي.
  2. يمكنك مشاركة المزيد من ملفات الوسائط المتعددة في نفس الوقت عن التطبيق الأصلي.
  3. لديك العديد من الخيارات لتخصيص WhatsApp Plus Mod APK الخاص بك لتبدو رائعة.
سلبيات
  1. تعد تحديثات إصدار WhatsApp Plus Mod أبطأ من التطبيق الرسمي.
  2. سيتعين عليك تحديث تطبيقك يدويًا بالانتقال إلى الموقع الموثوق به.
  3. قد تواجه بعض المشكلات القانونية أثناء استخدام هذا التطبيق المعدل.

الأسئلة الأكثر تكرارا

الأسئلة الأكثر تكرارا

ما هو واتساب بلس؟

WhatsApp Plus هو تطبيق تابع لجهة خارجية يسمح لمستخدميه باستخدام ميزات أكثر من WhatsApp الرسمي. نظرًا لأن هذا التطبيق يعتمد على WhatsApp ، فهذا هو السبب في أنك ستجد WhatsApp Plus APK مشابهًا للتطبيق الأصلي.

كيف أقوم بتنزيل واتساب بلس?

من السهل جدًا تنزيل WhatsApp Plus. عليك فقط النقر فوق زر التنزيل الذي ستراه في الجزء العلوي من هذه الصفحة. ثم انتظر حتى تكتمل عملية التنزيل. بعد ذلك ، ما عليك سوى تثبيت التطبيق واستخدامه.

هل من الآمن تثبيت WhatsApp Plus؟

هناك العديد من المستخدمين الذين يستخدمون هذا الإصدار المعدل. في الواقع ، يتزايد عدد الأشخاص الذين يستخدمون WhatsApp Plus وحتى الآن لا توجد شكاوى بخصوص تطبيق الطرف الثالث هذا. لذا قم بتنزيل WhatsApp Plus APK لأنه آمن للاستخدام.

لماذا أصبح WhatsApp Plus شائعًا؟

كما ذكرنا ، يستخدم الأشخاص هذا التطبيق أكثر فأكثر لأنه يوفر العديد من الميزات الرائعة. هذا هو السبب الذي جعل هذا التطبيق أكثر شهرة من التعديلات الأخرى. يعجب الناس بميزاته غير المتوفرة في الإصدار الرسمي لتطبيق WhatsApp.

ما هي الميزات التي يوفرها WhatsApp Plus؟

ستجد العديد من الميزات في هذا التطبيق التي ستكون مثلك مثل إخفاء آخر ظهور لك أو عدم حذف الرسائل والحالة. علاوة على ذلك ، يمكنك تغيير شكل ومظهر WhatsApp من خلال الانتقال إلى خيار التخصيص.

هل يمكنني استخدام WhatsApp Plus مع WhatsApp الرسمي؟

قام المطور بصنع WhatsApp Plus بطريقة يمكنك استخدامها مع التطبيق الرسمي المثبت على هاتفك. ومع ذلك ، لاستخدام كلا الإصدارين في نفس الوقت على هاتف واحد ، ستحتاج إلى استخدام رقمي هاتف مختلفين.

كيفية تحديث WhatsApp Plus؟

إذا واجهت موقفًا يصبح فيه WhatsApp Plus الخاص بك قديمًا ، فستحتاج إلى القدوم إلى هذه الصفحة والنقر فوق زر التنزيل. حتى لا تشعر بالارتباك ، ضع إشارة مرجعية على هذه الصفحة واحضر كلما احتاج تطبيقك إلى التحديث.

في الختام

في هذه المقالة ، حاولنا بذل قصارى جهدنا للسماح لك بفهم WhatsApp Plus. إذا لم تكن قد سمعت عن هذا التطبيق من قبل ، فستجد بالتأكيد هذا التطبيق مثيرًا للإعجاب. بعد قراءة الميزات التي يقدمها WhatsApp Plus APK ، ما رأيك في هذا التطبيق؟ ما عليك سوى النقر فوق زر التنزيل لتجربة هذا التطبيق.

قيم هذا التطبيق….!

نبذة عامة
صورة البرنامج
المؤلف التصويت
1star1star1star1star1star
التقييم الكلي
3 مرتكز على 142 الأصوات
اسم البرنامج
ال واتساب بلس
نظام التشغيل
أندرويد
فئة البرامج
وسائل التواصل الاجتماعي
السعر
USD 0
الصفحة المقصودة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

انتقل إلى الأعلى

WhatsApp Plus v17.10 – APK Download For Android 2022

WhatsApp Plus is here for you to download on your phone. This amazing WhatsApp mod is for those people who want more features in their chatting app. You will love to use these features on your android device when you download WhatsApp Plus latest version on android devices.

Here you will know about the features and installation guide of one of the most used WhatsApp mods WhatsApp Plus. So read the article and know about this amazing mod to download on your phone.

WhatsApp Plus

WhatsApp Plus is simply a modified version of WhatsApp. It can be used as a messaging app to send text messages to your friends, send emojis, videos, pictures, documents, etc. WhatsApp Plus is the latest version that allows you to fully customize your WhatsApp. It can be downloaded from any third-party website that hosts WhatsApp.

There are many android apps that have their own benefits but installing WhatsApp Plus on android devices will have another level of features. These features provided in the latest version of WhatsApp Plus are not available in the official version of WhatsApp.

Download WhatsApp Plus APK File

In order to use the functions of WhatsApp Plus APK on your phone, you will need to download WhatsApp Plus APK on your android phone. You will have so many unique features that you will not find in the original WhatsApp app.

WhatsApp Plus
App NameWhatsApp Plus
LicenseFreeware
Current Versionv17.10
Ratings4.5
File Size59 MB
OSAndroid
Last Update1 Day Ago

Download Now

Try this Mod: GBWhatsApp, FMWhatsApp, YOWhatsApp, Blue WhatsApp, WhatsApp Dp, WhatsApp Status

What Functions Does WhatsApp Plus Offer?

With the help of WhatsApp Plus, you will have a total message count option. Now even if English is not your native language and you do not understand it then there is a translational mode that will guide you in using this app as well as you can switch translation mode using gtranslate app. This feature is not available in the original app.

You can also use WhatsApp Plus on the web. Simply search Web WhatsApp and you will find the site in which you will have to scan the QR code and then wait for the successful connection of your account.

Developers of WhatsApp Plus

WhatsApp Plus APK is another WhatsApp modded version that has different aspects of the official WhatsApp. As you know this is a modded version which means it is not developed by the official WhatsApp. There are two main developers of the WhatsApp Plus APK file which are given below.

WhatsApp Plus By AlexMods

The first WhatsApp Plus APK was developed by Alexmods. When the developers saw that there are many WhatsApp users who want more features in their app but the original version of WhatsApp does not allow them to do so and is not adding new features according to the requirements of the users then they developed this mod version.

  • Base updated
  • Dark/light theme
  • More Stickers
  • Hide Blue Tick
  • Animated Emojis
  • Change Background Color and Themes

WhatsApp Plus By HeyMods

There is another very popular developer of WhatsApp Plus which is Heymods. After seeing the popularity of WhatsApp Plus by Alexmods, Heymods decided to launch their own version of WhatsApp Plus APK. In this way, they created this version of official WhatsApp that you can easily download on your android devices.

  • Base Updated
  • DIY Theme
  • Hide Story Views
  • Read delete messages
  • Change Blue Tick Colors
  • Hide Privacy Terms and Chats

Top Features Of WhatsApp Plus

Anti-Ban

WhatsApp Plus Antiban comes with a feature that helps you keep your WhatsApp account safe and secure. If you’ve tried any of the WhatsApp mods, you should be aware of account restrictions.

Hiding options

WhatsApp Plus has amazing hiding features. Users can hide online status, blue ticks, and profile pictures. More features like hiding writing ticks, second ticks, and hiding the last seen option for each contact. Users can hide the recording status and can also resume the voice note recording status.

Theme support

This App has more than 700+ themes, users do not need to download additional themes. With the help of themes, users choose a variety of themes to make the whole interior look good. This app automatically installs themes and organizes them by name, date, and version. So download themes of your own choice and set up your app.

Wide Calling Options

The developer of this app adds a wide calling option. In this option, you can add more than 8 people in video calling, voice calling, and also in group calls.

Advanced file sharing option

The original WhatsApp only allowed files up to 16MB, but in this app, users send files up to 50 MB in size, which is very helpful. Users can send easily large files like videos or audio.

Fonts and Styles

Every user wants different fonts, styles, and shapes. WhatsApp Plus app has amazing fonts. Users can change the font’s color, size, and shape. It means you can select and apply any of the given fonts that suit you.

Auto-Reply Messages

The Auto reply feature is only available in the WhatsApp Business account. The developer of this app adds these features to make this app different from other WhatsApp mods. You can use this function to create and send automatic reply messages to specific people.

Customization
customize setting

WhatsApp Plus comes with a lot of optimizations. You can customize your chat screen, you can change your chat layout, and can change the color of your theme. You can also upload and apply your own theme. In this way, you can customize your interface by using WhatsApp Plus on your android device.

Cleaner

This features clean files, memes, and trash chats that are no longer required. You can clear everything with one click. This feature will help you in increasing your phone storage. You will not find this incredible feature in the original app.

More Additional Features

Change the launcher icon: When you open WhatsApp, you will see the icon of the official version of WhatsApp. With the help of WhatsApp Plus on your phone, you can change the launcher icon of this app. It means you will see a different thing than in the official WhatsApp when you open WhatsApp.

Share function: You can use the share function in the latest version of WhatsApp Plus on your phone. It helps you to share your important documents, pics, and video files with your contacts.

Chat Backup: The backup data is one of the most exciting features of WhatsApp Plus. You can create the old backup data on your android device by using the mod versions. As you know WhatsApp provided you with the end to end encryption that’s why no one can be able to access your chats.

Receive notification of a new update version: Sometimes, it is very annoying to keep checking for the new version of an app. This is why the developers of WhatsApp Plus APK provides you with a notification function so that you can get an update. In this way, if you are busy it will remind you to use the updated version of this WhatsApp mod.

Hide online status: You can hide the last option seen for each contact. In this way, when the other person opens the chat screen, he will not be able to see your last seen and find out when you last time used WhatsApp on your android device.

Blue Tick: In the messages screen, when you open a message the message will show you the blue ticks. Simply download WhatsApp Plus by clicking on the download link to hide blue ticks on the conversation screen.

Profile photo: You can make more privacy with your profile photo. If you do not want others to see your WhatsApp photo, they can hide it on WhatsApp Plus. In this way, the person who is not on your contact list may not be able to see your profile pic.

Hide writing status: If you do not let others know other that you are typing a message in a conversation, then you can install WhatsApp Plus on your phone and hide your writing status. So whenever you type or write a message, the other person will not know and you can type a big message and send it to them to see their reactions.

Reactions feature: If you want to give a reaction to a specific message then you can also do this in WhatsApp Plus. This feature was inspired by Facebook Messenger.

Hide the viewing status of contacts: You can view your contact status on WhatsApp Plus but the interesting thing is that they will not know about it.

Immobilize voice calls: This phone call option giving the wrong number is a good feature that can be used when you want to.

Copy and paste status: WhatsApp Plus allows you with the copy caption feature which means if you like the status of your contact, you can copy it without writing it again. In this, your time and energy will be saved and you will not have to put extra effort to write that caption all alone. You can also use that caption and upload it to your own story.

Share videos without limits: In the original WhatsApp app, you can only send videos that are less in MBs. But with the help of WhatsApp Plus, you can video without any limit.

Emoji: If you often use Google hangouts then you surely love to send emojis. Allow settings sticker packs to download and use a wide range of emojis.

Customize your interface: You can easily make your user interface very beautiful. There are so many customization options that are not available in the official WhatsApp version.

Share Location: This allows location sharing with just one click which means when you are in a danger you can call your friends and share your live location with them so that they can quickly come and rescue you.

Date size: The date size and color of the status icon can be changed by using the latest version of the WhatsApp Plus APK app on your phone.

Change the color of the Blue tick: Now in the WhatsApp mod, you can totally change the blue ticks. You can change its colors according to the given options.

Use custom wallpaper: You can use custom wallpaper to make your chats more interesting and memorable. This is also one of the attractive features of WhatsApp Plus.

Changing the chat background: You can change the background of your conversation. There are many other cool features in this WhatsApp mod that you will love to use on your device.

Chat bubbles: You can change the bubbles with the help of WhatsApp Plus APK download.

New Version Features

  • All bugs are fixed.
  • The blue mic icon issue is solved.
  • New additions to the emoji, settings design, launcher icon, notification icon, and changelog.
  • Status limited is increased.
  • Many customization options are added.
  • Added translation for Hindi, Spanish, Italian, Indonesian and Portuguese, etc.

Android Requirement

  1. OS(Operating System): Android 4.0.3
  2. Enable Unknown sources
  3. Have a stable internet connection

How To Download & Install WhatsApp Plus?

You can use WhatsApp Plus APK along with the official WhatsApp on the same device which means using multiple accounts on one phone is surely possible. That’s why you will have to Get WhatsApp Plus from here.

If You Don’t Know, how to download and install this application. Then, I Will Guide You. This Application is not available in the “Google Play Store”. You Need To Download this Application From Third Party Website. Follow These Steps…

  1. To install WhatsApp Plus, you need to go to the phone setting and enable unknown resources.
  2. Then go to the Download Page and download the APK file.
  3. After the download is complete, click Open on the Android system notification or go to your mobile’s download directory and click on the APK file.
  4. As soon as the installation is complete, you can open the app by clicking Open again.
  5. A new notification suddenly comes and will ask you to allow WhatsApp Plus access to your media content in addition to permission.
  6. Now, you are on the app’s home screen. Click on the green Agree & Continue button.
  7. Enter your phone number & country code then press the Next button to continue the process.
  8. Then enter the OPT code & Then Install Whatsapp Plus And Enjoy The Amazing Feature Of this Application.

Note: You should create a backup of your data and restore the WhatsApp tab. You can also use this app on a PC with the help of an android emulator.

FAQs

FAQs

What is WhatsApp Plus?

It is a modded version of the original WhatsApp that comes with new and amazing features. As you know that WhatsApp is one of the most downloaded apps that’s why its mod version was created after the original app.

How do I download WhatsApp Plus?

As this WhatsApp modded version is not available on the Play store so you will have to go to WhatsApp Plus download page and go to the download button. Click this button, and the APK file will be instantly downloaded to your mobile phone.

How do I install WhatsApp Plus?

First thing, go to your settings, click go on mobile phone Security, and enable “Unknown Sources”. Then download the APK file and then install it. Once it is installed, you can use it easily.

Is WhatsApp Plus APK Download Safe To Install?

Yes, it’s safe for use and installation on an Android device. Actually, it’s mainly a modified version of the original WhatsApp application. This version has some more features than the original version. Ignore any pop-up notification during the installation.

What is the difference between WhatsApp and WhatsApp Plus?

This modded version of WhatsApp Plus provides more advanced features that are not available on the original WhatsApp Application.

Conclusion

WhatsApp Plus APK is the best chatting app for you to chat with your friends. It has so many unique features that will make you fall for it. It was developed by a third party so this is the reason this mod is not available in the Google play store but that does not mean this app is unsafe. You can download this mod from here and use it without any tension.

Rate This App….!

Summary
software image
Author Rating
1star1star1star1star1star
Aggregate Rating
3 based on 137 votes
Software Name
WhatsApp Plus
Operating System
Android
Software Category
Social Media
Price
USD 0
Landing Page

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *