تحميل GB WhatsApp Pro v16.20 & v8.40 APK لنظام Android

تتناول هذه المقالة GB WhatsApp Pro والتي يمكنك تنزيلها من هنا. في هذه المقالة ، ستتعرف على الميزات الجديدة ودليل التثبيت لهذا التعديل حتى لا تشعر بالارتباك وتنزيل هذا التعديل بسهولة. لمعرفة المزيد عن GB WhatsApp Pro ، اقرأ المقال كاملاً.

GB WhatsApp Pro

GB WhatsApp Pro هو نسخة معدلة من GBWhatsApp. تعتبر واحدة من أفضل إصدارات ال واتساب بلس بسبب ميزاته العديدة المدهشة ، مثل القدرة على تغيير مظهر واتس اب برو وحفظ أي حالات لجهات الاتصال الخاصة بك في المعرض.

يوفر هذا الوضع أفضل تجربة دردشة من خلال تقديم العديد من الميزات الرائعة والرائعة لمستخدميه. يمكنك استخدام هذه الميزات مثل إخفاء أو تجميد آخر مرة ، والتخصيص لترقية شاشتك ، وبعض خيارات الخصوصية الأخرى غير المتوفرة في التطبيق الأصلي.

GB WhatsApp Pro
اسم التطبيقGB Whatsapp Pro
رخصة الخصوصيةفري وير
النسخة الحاليةV16.20
حجم الملف45MB
المطورAlexMods
قم بتقديمAPK
آخر تحديث1 منذ يوم
حمل التطبيق الآن

جرب هذه التعديلات: غيغابايت واتس اب, ال واتساب بلس, YoWhatsApp

ميزات GB WhatsApp Pro

اسنرجاع البيانات: في GB WhatsApp ، يمكنك عمل نسخة احتياطية من محادثاتك واستعادتها على أي جهاز آخر باستخدام نفس الحساب. هذه الميزة مفيدة للغاية عندما يسرق شخص ما هاتفك أو يحتاج هاتفك إلى الإصلاح.

وضع DND: إذا كنت تستخدم تطبيقًا آخر ولا تريد إفساد التدفق من خلال تلقي إعلامات مزعجة من جهات الاتصال الخاصة بك ، فيجب عليك استخدام ميزة وضع dnd. من خلال تمكين هذه الميزة ، لن تتمكن من تلقي أي إشعارات في GBWA Pro

وضع الظلام: يمكنك تنشيط الوضع المظلم لـ GB WhatsApp Pro. يمكن أن يساعدك ذلك في استخدام الميزات الرائعة لـ GBWhatsApp Pro في الظلام دون الإضرار ببصرك. بهذه الطريقة ، يمكنك إجراء مكالمات فيديو وإجراء محادثات غير محدودة باستخدام هذا التطبيق.

رد آلي: إذا كنت مشغولاً بالقيام ببعض الأعمال العاجلة ولا يمكنك الرد على رسالة ، فيمكنك استخدام هذه الميزة للرد على جهة الاتصال الخاصة بك. ستقوم هذه الميزة تلقائيًا بإرسال رسالة إلى جهة الاتصال الخاصة بك.

تجميد آخر ظهور: يمكنك تجميد آخر ظهور لك وكذلك إخفاء حالة الاتصال بالإنترنت في إصدار التعديل هذا حتى لا يتمكن أحد من معرفة الوقت المحدد لآخر مرة شوهدت فيها. لا يمكنك استخدام هذه الميزة في التطبيق الرسمي.

تنزيل الحالة: باستخدام ميزات GBWhatsApp Pro الجديدة ، لن تحتاج إلى تنزيل أي حافظ للحالة خارجي. تحتاج فقط إلى تحديد الحالة التي تريد حفظها في المعرض واختيار زر التنزيل أدناه في الحالة لحفظ الحالة.

متجر موضوع: يتم توفير أحدث إصدار من GBWhatsApp Pro مع متجر سمات يحتوي على العديد من السمات الجميلة والمذهلة. يمكنك تحديد أي من السمات المحددة واستخدامها في تطبيقك.

مشاركة الملفات: في أحدث إصدار من GB WhatsApp messenger ، يمكنك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية والمستندات أكثر من WhatsApp الأصلي. هذا يعني أنه يمكنك إرسال أكثر من 15 ميغا بايت من الفيديو و 100 ميغا بايت من الصوت إلى جهات الاتصال الخاصة بك.

مجدول الرسائل: إذا كنت تريد إرسال رسالة إلى جهات اتصال أخرى ولكن نسيت التواريخ ، فيمكنك استخدام هذه الميزة من GBWA APK. ستحصل على جميع الفوائد والميزات الرائعة لـ GBWhatsApp APK لأنه يحتوي على سحق ثابت تسبب في بطء التطبيق.

قفل بصمة الأصبع: يمكنك تعيين قفل تطبيق WhatsApp بصمة الإصبع لتأمين رسائلك على WhatsApp في الإصدار المحدث من هذا الوضع. هذه الميزة متاحة أيضًا على WhatsApp الرسمي.

زيادة حالة الكتابة: تتمثل إحدى الميزات المحدثة لهذا التطبيق في أنه يمكنك كتابة حالة الكلمات الكاملة. إذا كنت ترغب في مشاركة الرسائل من خلال حالة WhatsApp الخاصة بك ، فسيسعدك معرفة أن تطبيق GB WhatsApp هذا

مكافحة الحذف: إذا أرسل إليك شخص ما رسالة وقرأها قبل قراءتها ، فلن يتم حذف هذه الرسالة من أجلك. يمكنك قراءة الرسائل المحذوفة حتى بعد حذف الرسالة من قبل المرسل. الشيء نفسه ينطبق على الحالات أيضًا. يمكنك رؤية حالات جهات الاتصال الخاصة بك حتى لو تم حذفها قبل 24 ساعة ولكن لن يتم حذف هذه الحالات من أجلك. بعد 24 ساعة ستتم إزالة هذه الحالات تلقائيًا.

لغات متعددة: في GB WhatsApp Pro APK ، يمكنك تغيير اللغة الافتراضية إلى أي من اللغات المحددة. تساعد هذه الميزة المستخدمين غير القادرين على فهم اللغة الإنجليزية.

أرسل رسالة إلى أي شخص: يمكنك إرسال رسائل إلى أي شخص حتى لو لم يكن موجودًا في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك. يمكنك الآن إجراء مكالمة إلى رقم غير معروف دون حفظه على هاتفك.

GB WhatsApp Pro Web: يمكن أيضًا استخدام GB WhatsApp Pro APK على أجهزة الكمبيوتر. عليك فقط مسح حسابك باستخدام رمز شريطي بمساعدة كاميرا هاتفك الذي تستخدم هذا الوضع عليه.

إعلام البوب: إذا كنت قلقًا من أن تفوتك رسالة مهمة ، فيمكنك استخدام هذه الميزة. بعد تمكين هذه الميزة ، ستتلقى إشعارات منبثقة على شاشتك. وهكذا يمكنك أن ترى كل الرسالة بمساعدة هذه الميزة.

مشاركة المواقع: إلى جانب مشاركة ملفات الفيديو ، يمكنك إرسال مواقع في إصدار GBWhatsApp Pro. إذا كنت في خطر وتريد طلب المساعدة من صديقك ولا تعرف مكانك الآن ، فيمكنك إرسال موقعك المباشر الذي يمكن أن يساعد أصدقائك في الوصول إليك.

الخصوصية: قدم لنا هذا الوضع الكثير من خيارات الخصوصية الجديدة وأفضل ميزات WhatsApp الرسمي. يمكنك استخدام أي من الخيارات المحددة للحفاظ على خصوصيتك.

يمكنك إخفاء العلامات الزرقاء على شاشة الدردشة ، وإخفاء علامات التجزئة الثانية بعد قراءة الرسائل وكذلك إخفاء حالة الاتصال. يمكنك أيضًا إخفاء الميكروفون الأزرق مع إخفاء الكتابة أثناء كتابة الرسائل وإخفاء التسجيل.

تغيير نمط الخطوط: يمكنك تخصيص الخطوط لإضفاء مظهر جديد على شاشتك. يمنحك هذا الوضع أيضًا خيارات جديدة تتعلق بالتخصيص مثل يمكنك تغيير نمط الخط باستخدام مجموعة متنوعة جيدة من الخطوط. يمكنك تغيير الخطوط باللغتين الإنجليزية والعربية أيضًا.

كيفية تنزيل وتثبيت GB WhatsApp Pro APK؟

  1. أولاً ، انتقل إلى إعدادات هاتف Android. بمجرد الوصول إلى هناك ، ابحث عن خيار الأمان وحدده.
  2. في خيارات الأمان ، يجب أن يكون هناك تحديد من مصادر غير معروفة. بشكل افتراضي ، سيتم تعطيله. قم بتمكين هذا عن طريق النقر أو النقر للتأكد من إمكانية تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة.
  3. أكد اختيارك من خلال النافذة المنبثقة وانتقل إلى الخطوة التالية. قد يكون هذا التحديد في بعض الهواتف في الخصوصية أو الإعدادات الإضافية.
  4. بمجرد تمكين تثبيت GBWhatsApp Pro في الإعدادات الخاصة بك ، يمكننا متابعة تنزيل GBWhatsApp Pro APK عندما يكون لديك اتصال بالإنترنت.
  5. بعد اكتمال التنزيل ، انقر فوق ملف التطبيق. بعد النقر فوق "التالي" حتى يظهر زر "تثبيت" ، قد تواجه بعض التحذيرات. يمكن تجاهلها بأمان.
  6. المس "تثبيت" وتكون قد انتهيت. تم تثبيت GB WhatsApp Pro الآن على جهازك المحمول.
  7. آخر شيء عليك القيام به هو تسجيل حسابك الثاني إذا كنت تريد استخدام حساب برقم هاتف مختلف. يتبع التسجيل للحصول على رقم ثان مع GB WhatsApp Pro نفس عملية التسجيل مثل WhatsApp. بمجرد تقديم معلوماتك ، ستتلقى رسالة تحقق.
  8. أدخل رمز التحقق ورقم الهاتف ، وأضف اسمك وصورة ملفك الشخصي ، وبذلك تكون قد انتهيت! بمجرد التحقق من كل شيء ، يمكنك الوصول الكامل إلى المجموعة الكاملة من الميزات القابلة للتخصيص لتطبيق GBWhatsApp Pro.

أسئلة وأجوبة

أسئلة وأجوبة

كيف يمكنني تحديث GB WhatsApp Pro؟

استمر في التحقق من GB WhatsApp Pro قيد التشغيل whatsappinstalling.com لأنه غير متوفر في متجر Google Play. بمجرد وجود تحديث واستخدام الإصدار الأقدم من تطبيق WhatsApp ، انقر فوق زر التنزيل لتنزيل إصدار GBWhatsApp pro ، وبمجرد تنزيل GBWhatsApp Pro APK ، قم بتثبيته على جهاز Android الخاص بك ، ويقوم تلقائيًا بتحديث إصدارك إلى أحدث واحد.

ما هي الميزات الرائعة التي يوفرها GBWhatsApp Pro؟

يتم تزويدك بالعديد من الميزات في إصدار GBWhatsApp Pro. يمكنك استخدام قفل التطبيق أو تغيير رمز التطبيق حتى لا يتمكن أي شخص من الوصول إلى أحدث إصدار من GB WhatsApp Messenger. يمكنك أيضًا إرسال رسائل بمساعدة ميزة الرد التلقائي في هذا الإصدار المعدل.

هل يمكننا قراءة الرسائل المحذوفة في GB WhatsApp Pro؟

نعم ، من الممكن قراءة الرسائل المحذوفة إذا كنت تستخدم GBWhatsApp Pro.

هل GB WhatsApp Pro آمن؟

نعم ، تطبيق GBWhatsapp Pro آمن للاستخدام. هذا التطبيق هو مجرد نسخة احترافية من WhatsApp مع أحدث الميزات ومشكلة رئيسية ثابتة. يعتقد الكثير من الناس أن تنزيل GBWhatsApp Pro APK ليس آمنًا بسبب إشعار التطبيق الضار عند التثبيت.

هل يمكنني استخدام كل من Whatsapp و GBWhatsApp Pro APK؟

نعم ، يمكنك استخدام إصدار WhatsApp و GBWhatsApp Pro في نفس الوقت على نفس الجهاز. هذه واحدة من أفضل الميزات المثيرة لتنزيل GB WhatsApp Pro APK. يمكنك أيضًا استخدام أوضاع WhatsApp الأخرى مثل WhatsApp Plus في نفس الوقت على جهاز واحد لإجراء مكالمات مجانية بالإضافة إلى إجراء مكالمة فيديو وإرسال الرسائل مثل WhatsApp الرسمي.

في الختام

كانت هذه المقالة حول GB WhatsApp Pro. في هذه المقالة ، قدمنا ​​لك معلومات مفصلة تتعلق بتعديل WhatsApp هذا. سيكون لديك ميزات في هذا الوضع أكثر من WhatsApp الأصلي. ستحذرك Play Protect من عدم تثبيت هذا التطبيق ولكن الأمر متروك لك. لذلك ، إذا كنت ترغب في استخدام هذا الوضع لمشاركة الصوت وإرسال الصور والرسائل ، فقم بتنزيل ملف APK الخاص بـ GB WhatsApp Pro في الإصدار الجديد من هذه الصفحة.

الملخص
صورة البرنامج
المؤلف التصويت
1star1star1star1star1star
التقييم الكلي
3 مرتكز على 523 الأصوات
اسم البرنامج
GB WhatsApp Pro
نظام التشغيل
أندرويد
فئة البرامج
وسائل التواصل الإجتماعي
السعر
USD 0
الصفحة المقصودة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

GB WhatsApp Pro v17.00 – APK Download for Android 2022

This article is about GB WhatsApp Pro which you can download from here. In this article, you will get to know the new features and installation guide for this mod so that you will not get confused and easily download this mod. To know more about GB WhatsApp Pro, read the complete article.

GB WhatsApp Pro

GB WhatsApp Pro is a modified version of GBWhatsApp. It is considered to be one of the best versions of WhatsApp Plus because of its many amazing features, such as the ability to change the appearance of WhatsApp Pro and save any statuses of your contacts in the gallery.

This mod gives the best chatting experience by offering so many amazing and cool features to its users. You can use these features such as hide or freeze last seen, customization to upgrade your screen, and some other privacy options that are not available in the original app.

GB WhatsApp Pro
App NameGB Whatsapp Pro
LicenseFreeware
Current VersionV17.00
File Size45MB
DeveloperAlexMods
FileAPK
Last Updated1 Day Ago
Download Now

Try These Mods: GBWhatsApp, WhatsApp Plus, YoWhatsApp, Blue WhatsApp

GB WhatsApp Pro Features

Backup & Restore: In GB WhatsApp, you can back up your chats and restore them on any other device using the same account. This feature is very useful when someone has stolen your phone or your phone needs to be repaired.

DND mode: If you are using another app and do not want to ruin the flow by receiving annoying notifications from your contacts, then you should use the dnd mode feature. By enabling this feature, you will not be able to receive any notifications in GBWA Pro

Dark Mode: You can activate the dark mode Of GB WhatsApp Pro. This can help you to use the amazing features of GBWhatsApp Pro in darkness without damaging your eyesight. In this way, you can make video calls and do unlimited chats using this app.

Auto Reply: If you are busy doing some urgent work and unable to reply to a message, then you can use this feature to reply to your contact. This feature will automatically send a message to your contact.

Freeze Last Seen: You can freeze your last seen as well as hide the online status in this mod version so that no one can know the exact time of your last seen. You can not use this feature in the official app.

Status Downloader: By using GBWhatsApp Pro new features, you do not need to download any external status saver. You just need to select the status you want to save in the gallery and choose the download button below in the status to save status.

Theme Store: The latest version of GBWhatsApp Pro is provided with a theme store that has so many beautiful and amazing themes. You can select any of the given themes and use them in your app.

File-Sharing: In GB WhatsApp messenger’s latest version, you can share pics, videos, audio files, and documents more than in the original WhatsApp. This means you can send more than 15 MB of video and 100 MB of audio to your contacts.

Message scheduler: If you want to send a message to other contacts but forget dates, then you can use this feature of GBWA APK. You will get all the benefits and great features of GBWhatsApp APK because it has a fixed crush that caused the app to be slow.

Fingerprint lock: You can set a fingerprint WhatsApp app lock to secure your messages on WhatsApp in the updated version of this mod. This feature is also available on the official WhatsApp.

Increase writing status: One of the updated features of this app is you can write the status of complete words. If you want to share messages through your WhatsApp status, then you will be happy to know that this GB WhatsApp app

Anti Delete: If someone sent you a message and read that before you read it, then that message will not be deleted for you. You can read the deleted messages even after the message is deleted by the sender. The same goes for Statuses as well. You can see your contacts’ statuses even if they were deleted before 24 hours but those statuses will not be deleted for you. After 24 hours those statuses will be removed automatically.

Multiple Languages: In GB WhatsApp Pro APK, you can change the default language to any of the given languages. This feature helps those users who are unable to understand the English language.

Send a message to anyone: You can send messages to anyone even if they are not on your contact list. Now you can even make a call to an unknown number without saving it on your phone.

GB WhatsApp Pro Web: GB WhatsApp Pro APK can also be used on computers. You just have to scan your account with a barcode with the help of the camera of your phone on which you are using this mod.

Pop Notification: If you are worried that you will miss an important message, then you can use this feature. After enabling this feature, you will receive pop-up notifications on your screen. Thus, you can see every message with the help of this feature.

Share Locations: Along with sharing video files, you can send locations in the GBWhatsApp Pro version. If you are in danger and want to seek help from your friend and do not know where you are right now then you can send your live location which can help your friends to reach you.

Privacy: This mod provided us with a lot of new privacy options and the best features of the official WhatsApp. You can use any of the given options to maintain your privacy.

You Can Hide Blue Ticks on the chat screen, Hide Second ticks after reading messages as well as Hide Online status. You Can also Hide Blue Microphone along with hiding Typing while writing messages, and Hide Recording.

Change Fonts Style: You can customize your fonts to give your screen a new look. This mod also gives you new options related to customization such as you can change the font style with a good variety of fonts. You Can change the fonts in English and Arabic also.

How To Download and Install GB WhatsApp Pro APK?

  1. First, navigate to your android phone settings. Once there, look for the Security option and select it.
  2. In the security options, there should be a selection from unknown sources. By default, it will be disabled. Enable this by tapping or clicking to make sure that applications from unknown sources can be installed.
  3. Confirm your choice with the pop-up window and proceed to the next step. Some phones may have this selection in Privacy or Additional settings.
  4. Once you have enabled the GBWhatsApp Pro installation in your settings, we can proceed with GB WhatsApp Pro APK download when you have an internet connection.
  5. After the download is complete, tap the application file. After clicking “Next” until the “Install” button appears, you may encounter some warnings. These can be safely ignored.
  6. Touch “Install” and you’re done. GB WhatsApp Pro is now installed on your mobile device.
  7. The last thing you need to do is register your second account if you want to use one with a different phone number. Registering for a second number with GB WhatsApp Pro follows the same registration process as WhatsApp. Once your information is submitted, you will receive a verification message.
  8. Enter your verification code and phone number, add your name and profile photo, and you’re done! Once everything has been verified, you have full access to the full set of customizable features of the GBWhatsApp Pro app.

FAQS

FAQS

How do I Update GB WhatsApp Pro?

Keep Checking GB WhatsApp Pro on whatsappinstalling.com because it is not available in Google Play Store. Once there’s an update and you are using the older version of the WhatsApp app, click on the download button to download GBWhatsApp pro version, and once the GBWhatsApp Pro APK downloads, install it on your Android device, and it automatically updates your version to the latest one.

Which amazing features are provided by GBWhatsApp Pro?

You are provided with many features in the GBWhatsApp Pro version. You can use app lock or change the app icon so that no one can access your GB WhatsApp Messenger latest version. You can also send messages with the help of the auto-reply feature in this modded version.

Can we read deleted messages in GB WhatsApp Pro?

Yes, it is possible to read messages that are deleted if you are using GBWhatsApp Pro.

IS GB WhatsApp Pro Safe?

Yes, GBWhatsapp Pro is safe to use. This Application is just a Pro version of WhatsApp with the latest features and a fixed major problem. Many people think downloading GBWhatsApp Pro APK is not safe due to its harmful app notification when installing.

Can I Use Both Whatsapp & GBWhatsApp Pro APK?

Yes, You Can Use WhatsApp And GBWhatsApp Pro version at the same time on the same device. This is one of the best exciting features of GB WhatsApp Pro APK download. You can also use other WhatsApp Mods Like WhatsApp Plus at the same time on a single device to make free calls as well as make a video call and send messages the same as official WhatsApp.

Conclusion

This article was about GB WhatsApp Pro. In this article, we have provided you with detailed information related to this WhatsApp mod. You will have more features in this mod than in the original WhatsApp. Play protect will warn you to not install this app but it is up to you. So, if you want to use this mod for audio share and sending photos and messages, then download the APK file of GB WhatsApp Pro in the new version from this page.

Summary
software image
Author Rating
1star1star1star1star1star
Aggregate Rating
3 based on 523 votes
Software Name
GB WhatsApp Pro
Operating System
Android
Software Category
Social Media
Price
USD 0
Landing Page

Leave a Comment

Your email address will not be published.