60+ من أفضل تطبيقات WhatsApp Mod APK تنزيل (محدث 2022)

قم بتنزيل أحدث إصدار من WhatsApp Mod APK في عام 2022 مجانًا باستخدام Anti-Ban. الآن وصل WhatsApp إلى أكثر من 3 مليار مستخدم. هناك العديد من تطبيقات المراسلة في Android Market ولكن الأكثر استخدامًا هو WhatsApp Messenger. في الوقت الحاضر ، تحظى تطبيقات WhatsApp Mod APK بشعبية كبيرة. إليك رابط تنزيل WhatsApp الرسمي أدناه.

ما هي أوضاع WhatsApp؟

WhatsApp MOD APK هو نسخة معدلة من تطبيق WhatsApp الأصلي الذي يتضمن إخفاء حالة الكتابة وإخفاء تسجيل حالات الصوت وإخفاء الحالات والعديد من الميزات الأخرى. يحتوي أيضًا على ميزات أخرى مثل يمكنك إيقاف تشغيل العلامة الزرقاء إذا قرأت رسالة أرسلها شخص ما إليك بينما لا يزال بإمكانك رؤية العلامة الزرقاء تمت قراءتها على رسالته.

يمكنك تغيير واجهة المستخدم للتطبيق المعدل بمساعدة السمات واللون والميزات الأخرى.

WhatsApp Mod APK الخصوصية

تعد WhatsApp MODs أفضل وأكثر استقرارًا وأمانًا من أي تطبيق مراسلة عشوائي. حتى الآن ، لا توجد تقارير عن مشكلات البرامج الضارة في WhatsApp Mods. يجب ألا تقوم بتجذير جهازك. إنه آمن بنسبة 100٪ لجهازك وكذلك لحسابك.

متطلبات تثبيت تعديل WhatsApp

  1. يجب أن يكون لديك جهاز android يتطلب 4.0 أو أعلى
  2. يوصى بخطة بيانات إنترنت غير محدودة

أفضل تعديل لتطبيق WhatsApp APK في 2022

1. GBWhatsApp

GBWhatsApp هو أفضل تطبيق تم تعديله لتطبيق WhatsApp الأصلي. تم تطوير تطبيق WhatsApp mod Apk هذا وتشغيله بواسطة مطورين آخرين بدلاً من مطوري WhatsApp. يمكنك استخدام هذا التطبيق على الهاتف المحمول دون أن يتم حظره.

يمكن استخدام هذا التطبيق للتواصل مع جهات الاتصال الخاصة بك عن طريق إضافة وظائف جديدة لن تجدها في التطبيق الرسمي. هنا تفاصيل التطبيق أدناه.

2. FMWhatsApp

FMWhatsApp هو نسخة معدلة ومحسنة من WhatsApp الأصلي. في هذا التطبيق ، ستحصل على العديد من الميزات والخيارات الأفضل التي لا يمكنك حتى تخيلها. قام فؤاد مقداد بتطوير هذا التطبيق ، ومنذ إطلاقه أصبح مشهورًا جدًا.

FMWhatsApp هو تطبيق WhatsApp Mod Apk. يقدم الكثير من الميزات التي تقتصر على Whatsapp messenger الأصلي. فيما يلي تفاصيل FMWhatsApp أدناه.

3. ال واتساب بلس

WhatsApp Plus هو أفضل تطبيق معدل لأجهزة Android ، مع ميزات مذهلة أكثر من تطبيق Messenger الأصلي. يقدم هذا التطبيق الكثير من الميزات الرائعة التي لا تتوفر في WhatsApp الأصلي.

تم تطوير التطبيق لمشاركة الفيديوهات الكبيرة ، بما في ذلك ملفات الفيديو والصوت الكبيرة. يمكنك أيضًا الحصول على سمات وملصقات ورموز تعبيرية وصور GIF إضافية مجانًا. فيما يلي تفاصيل هذا التطبيق أدناه.

4. YOWhatsApp

YOWhatsApp هو نسخة معدلة من التطبيق الأصلي ، وهو أمر رائع للأداء. تطبيق WhatsApp Mod APK هذا هو الخيار الصحيح لمستخدمي WhatsApp الذين يريدون ميزات إضافية في تطبيق WhatsApp الرسمي.

تم تطوير تطبيق YoWhatsapp بواسطة يوسف الباشا ويعرف أيضًا باسم YoWA. يأتي مزودًا بجميع الميزات الكلاسيكية ولكنه أضاف ميزات جديدة تتعامل مع جوانب مثل خصوصية المستخدم أو تخصيص الواجهة. فيما يلي تفاصيل YOWhatsApp أدناه.

5. OGWhatsApp

تطبيق OGWhatsApp هو إصدار أكثر تقدمًا وتعديلًا من WhatsApp الأصلي. يتيح ذلك للمستخدمين تشغيل حسابي WhatsApp في وقت واحد على أجهزة Android. تم تطوير تطبيق WhatsApp mod Apk هذا بواسطة مطور تابع لجهة خارجية. يقدم هذا التطبيق ميزات إضافية غير متوفرة على WhatsApp الرسمي. نظرًا لبعض الميزات الإضافية ، يحب الناس هذا الوضع.

6. واتساب الذهبي

WhatsApp Gold APK هو تطبيق معدل يوفر العديد من الميزات غير المتوفرة في WhatsApp الرسمي. هذا هو تطبيق WhatsApp يعتمد على WhatsApp Plus الشهير للون الذهبي ونغمة واجهة المستخدم الخاصة به.

7. Fouad WhatsApp

فؤاد واتس اب هو تطبيق تم تطويره من قبل مطورين طرف ثالث ، مطور هذا التطبيق يدعى فؤاد مقداد. أكبر ميزة لاستخدام هذا الإصدار الأخير هي أنك ستتمكن من استخدام جميع الميزات دون أي حظر.

Fouad WhatsApp هو تطبيق اشتهر في جميع أنحاء العالم بميزاته لأن معظم أجزاء هذا التطبيق تشبه ما إذا كنت تستخدم WhatsApp الرسمي.

8. WhatsApp Aero

WhatsApp Aero هو نسخة معدلة من التطبيق الأصلي. يقوم العديد من المستخدمين بالتبديل إلى هذا التطبيق نظرًا لميزاته والرضا الإضافي. هذا هو MOD من تطبيق الدردشة والمراسلة الفورية الرسمي الذي يأتي مع تغييرات مرئية مهمة فيما يتعلق بالإصدار الرسمي. تم تطويره من قبل Hazar Bozcourt ، مطور تركي.

9. NSWhatsApp

تطبيق NSWhatsApp 3D هو نسخة معدلة أخرى من WhatsApp الأصلي. نظرًا لميزاته المذهلة ، فإن هذا التطبيق لديه الآن الكثير من المستخدمين. تم تطوير تطبيق WhatsApp mod Apk هذا بواسطة مطور الطرف الثالث Nairton Silva. يوفر هذا التطبيق ميزات إضافية غير متوفرة على WhatsApp الرسمي.

10. واتس اب ميكس

WhatsApp Mix هو تطبيق آخر لتطبيق WhatsApp mod في سوق الإنترنت. تم تطويره من قبل مطور طرف ثالث Nairo Mix. يوفر WhatsApp Mix ميزات مذهلة والمزيد من خيارات التخصيص غير المتوفرة في WhatsApp الأصلي.

في الختام

قم بتنزيل وتثبيت أفضل تطبيق WhatsApp MODs. تم تطوير تطبيقات WhatsApp Mod Apks هذه بواسطة مطورين من جهات خارجية. كل هذه الأجهزة مدهشة ولها ميزات مختلفة عن بعضها البعض. تعد MODs هذه آمنة بنسبة 100٪ لأجهزة Android وهي قانونية للاستخدام. أولويتنا الأولى هي أفضل تجربة للمستخدم وتوفر تطبيق WhatsApp Mods قانوني. اتمنى لك يوم جيد.

60+ Best WhatsApp Mod APK Apps Download (Updated 2022)

Download the latest WhatsApp Mod APK in 2022 free with Anti-Ban. Now WhatsApp reaches 3+ Billion users. There are many messaging apps in the Android Market but the most used is WhatsApp Messenger. Nowadays, WhatsApp Mod APK Apps are very popular. Here is the Official WhatsApp Download Link below.

What are WhatsApp Mods?

WhatsApp MOD APK is a modified Version Of the Original WhatsApp Application that includes hiding typing status, hiding recording audio statuses, hiding Statuses, and many more features. It also has other features such as you can turn off the blue mark if you read a message that someone sent you while you can still see the blue tick read on their message.

You can change the user interface of the modded app with the help of themes, color, and other features.

WhatsApp Mod APK Privacy

WhatsApp MODs are better, more stable, and safe than any random Messaging Application. So far, there are no reports of malware issues in WhatsApp Mods. You should not root your device. It’s 100% safe for your device as well as your account.

Requirement Of Installing WhatsApp Mods

  1. You must have an android device with require 4.0 or above
  2. An unlimited Internet data plan is recommended

Best WhatsApp Mods APK In 2022

1. GBWhatsApp

GBWhatsApp is the best-modified application of the original WhatsApp. This WhatsApp mod Apk is developed and launched by other developers instead of WhatsApp developers. You Can use this app on a mobile phone without getting banned.

This application can be used to communicate with your contacts by adding new functions that will not be found in the official app. Here is the App detail below.

2. FMWhatsApp

FMWhatsApp is a modified and improved version of the original WhatsApp.In this app, you will get many better features and options that you cannot even imagine. Fouad Mokdad has developed this app, and since its release, it has become very popular.

FMWhatsApp is a WhatsApp Mod Apk application. It offers lots of features that are limited to the original Whatsapp messenger. Here is the detail of the FMWhatsApp below.

3. WhatsApp Plus

WhatsApp Plus is the best-modified application for Android devices, with more amazing features than the original Messenger app. This App offers lots of amazing features which are not available in original WhatsApp.

The app has been developed for heavy video sharing, including large video and audio files. You can also get additional themes, stickers, emojis, and GIFs for free. Here is the detail of this app below.

4. YOWhatsApp

YOWhatsApp is a modified version of the original app, which is great for performance. This WhatsApp Mod APK is the right choice for those WhatsApp users who want additional features in the official WhatsApp application.

YoWhatsapp is developed by Yousef Al-Basha and it’s also known as YoWA. It comes with all the classic features but added new features that deal with aspects like user privacy or interface customization. Here is the detail of YOWhatsApp below.

5. OGWhatsApp

OGWhatsApp app is a more advanced and modified version of the original WhatsApp. This allows users to run two WhatsApp accounts simultaneously on Android devices. This WhatsApp mod Apk is developed by a third-party developer. This app offers extra features which are not available on official WhatsApp. Due to some additional features, people love this mod.

6. WhatsApp Gold

WhatsApp Gold APK is a modified app that provides many features that are not available in the official WhatsApp. This is a WhatsApp mod based on the famous WhatsApp Plus for the golden color and tone of its user interface.

7. Fouad WhatsApp

Fouad WhatsApp is an application developed by third-party developers, developer of this app is named Fouad Mokdad. The biggest advantage of using this latest version is that you will be able to use all the features without any banned.

Fouad WhatsApp is an app that has become famous all over the world for its features because most of the parts of this app are like if you use the official WhatsApp.

8. WhatsApp Aero

WhatsApp Aero is a modified version of the original app. Many users are switching to this app due to its features and additional satisfaction. This is a MOD of the official chat and instant messaging app that comes with significant visual changes regarding the official version. It was developed by Hazar Bozcourt, a Turkish developer.

9. NSWhatsApp

NSWhatsApp 3D application is another modified version of the original WhatsApp. Due to its amazing features, this app now has a lot of users. This WhatsApp mod Apk is developed by third-party developer Nairton Silva. This app provides additional features that are not available on the official WhatsApp.

10. WhatsApp Mix

WhatsApp Mix is another WhatsApp mod Apk in the internet market. It is developed by a third-party developer Nairo Mix. WhatsApp Mix offers amazing features and more customization options that are not available in the original WhatsApp.

Conclusion

Download And Install the Best WhatsApp MODs Application. These WhatsApp Mod Apks are developed by third-party developers. All these MODs are amazing and have different features from each other. These MODs are 100% safe for android devices and legal for use. Our First Priority is the best user experience and provides a legal WhatsApp Mods Application. Have a good day.