WhatsApp Transparent v10.20 - APK Download (Official)

WhatsApp Transparent APK هو نسخة معدلة من WhatsApp تم تطويرها بواسطة مطور تابع لجهة خارجية. تم تطوير هذه التعديلات لسنوات عديدة وقد سمحت هذه التعديلات للأشخاص بالحصول على ميزات أفضل من WhatsApp الأصلي.

تتيح لك هذه النسخة المعدلة من WhatsApp أداء العديد من المهام على هاتفك والتي لا يسمح لك الإصدار العادي بالقيام بها. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي هذا الإصدار الجديد بميزات خاصة وخالي من الفيروسات والأخطاء. والأداء مثالي للغاية ، فلماذا لا تقوم بتثبيت تطبيق WhatsApp Transparent هذا والاستمتاع بهذه الميزات المثيرة دون إبطاء أداء الهاتف المحمول؟

واتس اب شفاف

WhatsApp Transparent هو تطوير بديل للأصل واتساب لمساعدتنا في التوقف عن النظر إلى الخلفيات المملة لتطبيق المراسلة (والتي يمكنك تغييرها بالصورة التي تختارها) لعرضها على الشاشة الرئيسية لهاتفنا الذكي.

يحتوي على العديد من الميزات المثيرة للاهتمام التي تمكننا من تنزيل هذا التطبيق على هواتفنا المحمولة. الميزات أكثر تقدمًا من الإصدارات السابقة.

قم بتنزيل أحدث إصدار من WhatsApp Transparent

واتس اب شفاف
اسم التطبيقواتس اب شفاف
رخصة الخصوصيةفري وير
متطلبات Androidشنومكس أو أعلى
الإصدار10.20
حجم الملف42.7 MB
آخر تحديثمنذ 1 اليوم

حمل التطبيق الآن

جرب هذه التعديلات: غيغابايت واتس اب, fmwhatsapp, واتساب الذهبي, واتس اب الأزرق

ميزات WhatsApp الشفافة

تحسين الأداء وواجهة المستخدم

قام WhatsApp Transparent بتحسين الوظائف والأدوات المساعدة بشكل لم يسبق له مثيل. هذا أحد أفضل إصدارات WhatsApp التي تم تطويرها حتى الآن وخيارات الواجهة سلسة للغاية. يسمح لهاتفك بالعمل بسلاسة دون الحاجة إلى قطع الاتصال مرارًا وتكرارًا ويسمح لك بتحقيق أداء عام أفضل من خلال مشاركة أفضل للصور وتنزيل الفيديو وتحديثات الحالة.
ميزات الخصوصية المحسنة

يحتوي WhatsApp Transparent GB Plus على خيارات خصوصية أفضل من أي وقت مضى. يمكنك إخفاء حالة الخصوصية وحالة الاتصال بالإنترنت. يمكنك الاتصال بالإنترنت على WhatsApp دون إخبار أصدقائك أنك متصل بالإنترنت. يسمح لك بإخفاء الحالات عبر الإنترنت عندما تريد التمرير عبر WhatsApp دون الدردشة والرد على أصدقائك.

كما أن لديها خيار إخفاء النص الأزرق ، مما يعني أنه يمكنك قراءة الرسائل دون تحويل النص إلى اللون الأزرق. يعد هذا أحد أفضل خيارات الخصوصية ويجبرنا على تنزيل WhatsApp Transparent GPS Plus APK على هواتفنا المحمولة.

التخصيص أفضل بكثير وضخم

لديه خيار أفضل للتخصيص ، وإرسال ملفات مجمعة ويسمح لك بتخصيص الدردشات وتمييز الرسائل المهمة بنجمة. كما يسمح بإرسال ملفات كبيرة. قبل ذلك ، لم يكن من الممكن إرسال ملفات المجموعة في جميع الإصدارات السابقة من ال واتساب بلس، ولكن مع العمل بشكل أفضل وأكثر سلاسة في إصدار AP الشفاف من WhatsApp ، يمكنك إرسال ملفات جماعية.

تحسين الميزات المخفية

يحتوي على ميزات حالة مخفية أفضل ولكن عليك توخي الحذر أثناء استخدام هذه الميزات لأن WhatsApp قد يمنعك من استخدام هذه الميزات مرارًا وتكرارًا. يمكنك أيضًا إزالة علامات إعادة التوجيه على الرسائل المعاد توجيهها باستخدام هذا الإصدار المحسّن.

قم بإخفاء حالة الاتصال بالإنترنت في مقاطع الفيديو هذه ، ولا تضع علامة في علامة أخرى ، واقرأ الرسائل دون التحقق ، وقم بإخفاء حالة التاريخ والوقت بعناية ، وانسخ الرسائل وأرسلها إلى أصدقائك. يمكنك إخفاء وجودك على الإنترنت.

  • إخفاء عرض حالتك من حالة شخص ما.
  • يمكننا إخفاء العلامة الزرقاء حتى إذا كانت رسالة شخص ما مرئية في الدردشة.
  • يمكننا أيضًا إخفاء العلم الثاني للرسالة التي تم تسليمها باستخدام.
  • يمكننا إخفاء وجودنا النشط مثل وضعنا على الإنترنت.
  • FMWA ، مثل YoWhatsApp ، يمكنه إخفاء التاريخ والوقت عند نسخ الرسالة.
  • في WhatsApp Transparent ، يمكننا إخفاء العلامة الأمامية عند إعادة توجيه رسالة من دردشة شخص ما.

وضع DND المحسن ونظام مكافحة الكتلة

لم يكن لدى الإصدارات السابقة من مطوري الطرف الثالث وضع "عدم الإزعاج" ولكنه متاح في WhatsApp Transparent GB Plus APK. عند تمكين هذا الخيار ، لا أحد يحاول إزعاجك لأن الرسائل لا تصل إليك في الوقت المحدد إلا إذا قمت بتعطيل وضع التعطيل.

هذه بالتأكيد واحدة من أفضل الميزات المتاحة على WhatsApp Transparent Plus لأنك لا تتلقى رسائل عندما لا تريد ذلك. WhatsApp هو نسخة معدلة من WhatsApp الشفافة وتم تطويره من قبل مطوري الطرف الثالث وليس من قبل المطورين الرسميين لـ WhatsApp. يحتوي الإصدار الجديد من WhatsApp على ميزات مانعة للحظر ومن غير المرجح أن يتم حظرك بواسطة مطوري WhatsApp.

تقاسم وسائل الاعلام

يتيح لك WhatsApp Transparent مشاركة ملفات الوسائط الجماعية. في السابق ، كان يسمح لك فقط بمشاركة 30 صورة مع الأصدقاء في كل مرة ، ولكنه يتيح لك الآن إرسال أكثر من 100 صورة في المرة الواحدة. يمكنك إرسال أكثر من 100 ميغا بايت من الصوت على WhatsApp. هذه الميزات مثيرة حقًا لذا عليك استخدام WhatsApp على هاتفك المحمول للاستمتاع بهذه الميزات الرائعة.

كيفية تنزيل وتثبيت WhatsApp Transparent؟

  1. من قائمة الإعدادات ، احفظ نسخة احتياطية من محادثاتك.
  2. قم بإلغاء تثبيت التطبيق من قائمة الإعدادات بجهازك.
  3. الآن قم بتنزيل ملف WhatsApp APK الشفاف وافتحه. لاحظ أنك تحتاج إلى تكوين جهازك لتتمكن من تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة.
  4. ما عليك سوى اختيار بلدك والبدء في استخدام التطبيق.

أسئلة وأجوبة

ما هو واتس اب شفاف?

WhatsApp Transparent هو نسخة معدلة من WhatsApp الأصلي تم إنشاؤه بواسطة مطور تابع لجهة خارجية.

كيف يمكنني التنزيل واتس اب شفاف?

لتنزيل هذا الوضع ، انقر فوق زر التنزيل في هذه الصفحة ، "تنزيل WhatsApp Transparent".

كيف أقوم بتحديث WhatsApp Transparent؟

ترقبوا موقعنا على الإنترنت للحصول على آخر تحديثات WhatsApp Transparent. إذا كنت تستخدم إصدارًا قديمًا من هذا الوضع ، فتأكد من أن WhatsApp Transparent لديه إصدار محدث.

في الختام

لا يوجد إصدار آخر من WhatsApp يوفر خصوصية أفضل من WhatsApp Transparent. إذا كنت مهتمًا ، فيجب عليك تنزيل هذا الإصدار وتثبيته. نحن على يقين من أنك لن تندم أبدًا بعد التنزيل.

الملخص
صورة البرنامج
المؤلف التصويت
1star1star1star1star1star
التقييم الكلي
5 مرتكز على 29 الأصوات
اسم البرنامج
واتس اب شفاف
نظام التشغيل
أندرويد
فئة البرامج
وسائل التواصل الإجتماعي
السعر
USD 0
الصفحة المقصودة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WhatsApp Transparent v10.20 – APK Download (Official)

WhatsApp Transparent APK is a modified version of WhatsApp developed by a third-party developer. These mods have been developing for many years and these mods have allowed people to have better features than the original WhatsApp.

This modified version of WhatsApp allows you to perform many tasks on your phone that the regular version does not allow you to do. In addition, this new version comes with special features and is free from viruses and bugs. And the performance is so perfect, why not install this WhatsApp Transparent and enjoy these exciting features without slowing down the mobile performance?

WhatsApp Transparent

WhatsApp Transparent is an alternative development of the original WhatsApp to help us stop looking at the boring backgrounds of the messaging app (which you can change with the image of your choice) to display on the home screen of our smartphone.

It has many interesting features that enable us to download this application on our mobile phones. Features are more advanced than in previous versions.

Download WhatsApp Transparent Latest Version

WhatsApp Transparent
App NameWhatsApp Transparent
LicenseFreeWare
Android Requirement5.0 or above
Version10.20
File size42.7 MB
Last updated1 day ago

Download Now

Try these mods: GBWhatsApp, FMWhatsApp, WhatsApp Gold, Blue WhatsApp

WhatsApp Transparent Features

Improve performance and user interface

WhatsApp Transparent has improved functionality and utilities like never before. This is one of the best versions of WhatsApp that has been developed so far and the interface options are very smooth. It allows your phone to run smoothly without having to disconnect again and again and allows you to achieve better overall performance with better photo sharing, video downloading, and status updates.
Enhanced privacy features

WhatsApp Transparent GB Plus has better privacy options than ever. You can hide your privacy status and online status. You can go online on WhatsApp without telling your friends that you are online. It allows you to hide online statuses when you want to scroll through WhatsApp without chatting and replying to your friends.

It also has the option to hide the blue text, which means you can read the messages without turning the text blue. This is one of the best privacy options and forces us to download WhatsApp Transparent GPS Plus APK on our mobile phones.

Much better and huge customization

It has a better option for personalization, sending bulk files and allows you to personalize chats and star important messages. It also allows sending large files. Before that, it was not possible to send group files in all previous versions of WhatsApp Plus, but with better and smoother working in the transparent AP version of WhatsApp, you can send group files.

Improved hidden features

It has better hidden status features but you have to be careful while using these features because WhatsApp may prevent you from using these features again and again. You can also remove forward flags on forwarded messages with this enhanced version.

Hide your online status in these videos, don’t tick another, read messages without checking, carefully hide date and time status, copy messages and send to your friends. You can hide your online presence.

  • Hide your status view from someone’s status.
  • We can hide the blue tick even if someone’s message is visible in the chat.
  • We can also hide the second flag of the delivered message using.
  • We can hide our active presence like our online status.
  • FMWA, like YoWhatsApp, can hide the date and time when the message is copied.
  • In WhatsApp Transparent we can hide the forward flag when forwarding a message from someone’s chat.

Enhanced DND Mode and Anti-Block System

Previous versions from third party developers did not have Do Not Disturb mode but it is available in WhatsApp Transparent GB Plus APK. When this option is enabled, no one is trying to annoy you because messages do not reach you on time unless you disable the disable mode.

This is definitely one of the best features available on WhatsApp Transparent Plus because you don’t receive messages when you don’t want to. WhatsApp is a modified version of transparent WhatsApp and it is developed by third party developers and not by the official developers of WhatsApp. The new version of WhatsApp has anti-ban features and it is very unlikely that you will be banned by WhatsApp developers.

Media sharing

WhatsApp Transparent allows you to share group media files. Previously, it only allowed you to share 30 photos with friends at a time, but now it lets you send more than 100 photos at a time. You can send more than 100MB of audio on WhatsApp. These features are really exciting so you have to use WhatsApp on your mobile to enjoy these great features.

How To Download and Install WhatsApp Transparent?

  1. From the Settings menu, save a backup of your conversations.
  2. Uninstall the app from your device’s Settings menu.
  3. Now download the transparent WhatsApp APK file and open it. Note that you need to configure your device to be able to install apps from unknown sources.
  4. Simply select your country and start using the app.

FAQS

What is WhatsApp Transparent?

WhatsApp Transparent is a modified version of the original WhatsApp created by a third party developer.

How can I download WhatsApp Transparent?

To download this mod, click on the download button on this page, “Download WhatsApp Transparent.”

How do I update WhatsApp Transparent?

Stay tuned to our website for latest WhatsApp Transparent updates. If you are using an older version of this mod, make sure WhatsApp Transparent has an updated version.

Conclusion

There is no other version of WhatsApp that provides better privacy than WhatsApp Transparent. If you are interested, you should download and install this version. We are sure you will never regret it after downloading.

Summary
software image
Author Rating
1star1star1star1star1star
Aggregate Rating
5 based on 29 votes
Software Name
WhatsApp Transparent
Operating System
Android
Software Category
Social Media
Price
USD 0
Landing Page

Leave a Comment

Your email address will not be published.